يمانيون../

أكّد القائد العام لقوّات حرس الثورة الإيرانية، اللواء حسين سلامي أنّ العدو الإسرائيلي إذا تحرّك برياً في غزّة فسيتمّ ابتلاع قواته من قبل المقاومين، وستكون مقبرةً لهم.

وقال سلامي خلال كلمةٍ له في مؤتمر الوحدة والأمن في إيران اليوم الخميس: “إنه ليس أمام العدو الإسرائيلي طريقٌ سوى الهزيمة، معقباً أنّ قوات الاحتلال قادرة فقط على مواصلة قصفها الهمجي”.


ولفت إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي يظّن أنّ هزيمته يمكن أن يعوّضها من خلال خطواته الإجرامية لكنّه مخطئ.
وأشار إلى أنّ الولايات المتحدة وحلفاءها يُسرعون إلى “تل أبيب” لإنعاش الكيان الصهيوني الذي يحتضر، وكل الجرائم التي تحدث اليوم هي بأمرٍ من واشنطن، لكن عملياً هم مُضطربون وحائرون.
كما أوضح أنّ الأعداء يظنون أنّ المسلمين سيبقون مكتوفي الأيدي لكن حساباتهم خاطئة وهذا المسير هو حتماً مسير زوالهم فهذه الأرض ليست لهم.

#الحرس الثوري الإيراني#عملية طوفان الأقصى

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي شن 100 غارة على جنوب لبنان اليوم

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن هناك سلسلة من الغارات الجوية الإسرائيلية العنيفة التي استهدفت عدة مناطق في الجنوب اللبناني، ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الآن هناك أكثر من 100 غارة إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في الجنوب اللبناني والبقاع شرق لبنان، وأيضا في بعلبك، وصولا إلى الهرمل في الشمال الشرقي للدولة اللبنانية.

استهداف لمحيط مستشفى في النبطية 

وأضاف «سنجاب» خلال رسالة على الهواء، أن  الموجة الأخيرة من الغارات الإسرائيلية، استهدفت بلدة طول في قضاء النبطية، وتم استهداف عدد من الأبنية في البلدة بالصواريخ نجم عنها انهيار المباني بشكل مباشر، رغم وقوع تلك المباني في محيط مستشفى الشيخ راغب الرئيسية في المنطقة، مشيراً إلى أن تلك الغارة تعد الرابعة من نوعها التي تستهدف محيط مستشفى في الجنوب اللبناني.

استشهاد 20 شخص في البقاع 

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أنه كان هناك سلسلة من الاعتداءات الإسرائيلية على عدة بلدات في قضاء صيدا وصور، بالإضافة إلى سلسلة من الاستهدافات لبلدات في قضاء مرجعيون، وصولا إلى عمق الجنوب اللبناني تحديدا في مرتفعات جبل الريحان الذي استهدفها الاحتلال بسلسلة من الغارات الجوية، فيما ارتكب الاحتلال سلسلة من المجازر في البقاع أسفرت عن استشهاد 20 شخصا وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أميركي لـCNN: #الولايات_المتحدة ترى إمكانية توغل بري محدود في لبنان مع قيام الجيش الإسرائيلي بتحريك قواته إلى الحدود
  • تطورات اليوم الـ359 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • إعلام عبري: حزب الله يجري تحركات عسكرية استعدادا لمواجهات برية مع الجيش الإسرائيلي.. ويعيد قواته المتواجدة في عدة دول عربية إلى #لبنان
  • تطورات اليوم الـ358 من طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ358 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "الأحرار" تدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين في الضاحية الجنوبية بلبنان
  • اللواء سلامي: حزب الله سيخرج منتصراً
  • تطورات اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: سلاح الجو قصف خلال اليوم الماضي 220 هدفا لحزب الله
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسرائيلي شن 100 غارة على جنوب لبنان اليوم