أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الخميس ايقاف لاعب المنتخب الأول ونادي نيوكاسل الإنجليزي ساندرو تونالي 10 اشهر لمراهناته على مباريات كروية بينها لفريقه السابق ميلان بين عامي 2020 و2023 على منصات غير قانونية.

اعلان

وبات تونالي (23 عاما) وهو أغلى لاعب ايطالي في التاريخ بعد انتقاله إلى صفوف نيوكاسل في صفقة قدرت بـ 64 مليون يورو الصيف الماضي، ثاني لاعب تتم معاقبته في قضية المراهنات بعد لاعب وسط يوفنتوس نيكولو فاجيولي الذي اوقف 7 أشهر.

وأفاد الاتحاد الإيطالي لوكالة فرانس برس أن "عقوبة تونالي هي اصلا 18 شهرا: 10 اشهر مع التنفيذ و8 اشهر تحت المراقبة".

بسبب المراهنات.. إيقاف لاعب يوفنتوس الدولي فاجولي 7 أشهر نيوكاسل يعلن ضمّ تونالي من ميلان في أغلى صفقة للاعب إيطالي

وستحرم العقوبة تونالي (25 مباراة دولية) من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا 2024 في حال التأهل اليها، وسيعود الى الملاعب مطلع موسم 2024-2025.

وكان تونالي استبعد من تجمع منتخب بلاده استعدادا للنافذة الدولية منتصف الشهر الحالي وغاب عن مباراتي ايطاليا ضد مالطا وإنجلترا وذلك على خلفية مراهنات رياضية غير قانونية.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ميتا ضاعفت أرباحها في الربع الثالث... فكيف تمكنت من ذلك؟ مقتل عشرة عناصر من حزب العمال الكردستاني في شمال العراق مانشستر يونايتد يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام بيرنلي إيطاليا إنجلترا كرة القدم رياضة اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| بايدن يقول إنه "لا يثق" بحصيلة القتلى المعلنة من قبل الفلسطينيين البحرية المغربية: انتشال 3 جثث وإنقاذ ما لا يقل 189 مهاجراً سنغالياً قبالة سواحل الصحراء الغربية مقتل ابن وابنة وزوجة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح في قصف طال منزله في غزة شاهد: حالة هلع في تل أبيب تدفع الإسرائيليين إلى الهرع نحو الملاجئ إيقاف مدافع نيس الدولي الجزائري يوسف عطال سبع مباريات بسبب منشوره حول النزاع بين حماس واسرائيل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| مجلس الأمن يخفق مجددا في اتخاذ قرار حول غزة وحصيلة القتلى هناك تجازوت السبعة آلاف يعرض الآن Next فيديو: الصحفي وائل الدحدوح يلقي نظرة الوداع الأخيرة على أفراد أسرته الذين قتلتهم غارة إسرائيلية يعرض الآن Next منهم من أذاع خبر وفاة أسرته.. هكذا يعاني الصحافيون الفلسطينيين في غزة يعرض الآن Next شاهد: عملية إسرائيلية "محددة الهدف" بدبابات في غزة يعرض الآن Next شاهد: الأقمار الصناعية تكشف الدمار الكارثي الذي ألحقه القصف الإسرائيلي بمدن غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قصف ضحايا فرنسا قطاع غزة جرائم حرب طوفان الأقصى Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قصف My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إيطاليا إنجلترا كرة القدم رياضة غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قصف ضحايا فرنسا قطاع غزة جرائم حرب طوفان الأقصى غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قصف یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران

ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران

اعلان

أعلنت المفوضية الأوروبية هذه الأربعاء أنها وافقة على خطة اندماج شركتي لوفتهانزا الألمانية وإيتا للطيران الإيطالية. وأضافت أن ذلك مشروط بتطبيق إجراءات تصحيحية تهدف لحماية القدرة التنافسية للشركات العاملة في مطار لينات بميلانو وخطوط الرحلات الجوية بين إيطاليا وأوروبا الوسطى إضافة إلى الرحلات الطويلة بين مطار فيوميتشينو بروما وأمريكا الشمالية.

وبموجب الاتفاق، تحوز لوفتهانزا على 41% من أسهم إيتا التي تعود ملكيتها للدولة الإيطالية.

وتبلغ قيمة الصفقة نحو 325 مليون يورو وستمكن الشركة الألمانية للرحلات الجوية من تطوير خدماتها في إيطاليا التي تعتبرمن نقطة جذب مهمة في قطاع السفر بأوروبا.

مشروع الاندماج الذي تأخر عدة مرات، يمثل خبرا سارا لحكومة جيورجيا ميلوني التي تبحث عن موارد تحمي بها خزينة الدولة من خلال خصخصة بعض الشركات الحكومية.

القضاء الأوروبي يلغي خطتين لإنقاذ لوفتهانزا و"ساس"لوفتهانزا سيتي إيرلاينز: انتقادات نقابية لشركة طيران جديدة تابعة لمجموعة لوفتهانزا الألمانيةبقيمة 9 مليارات دولار... لوفتهانزا تطلب 40 طائرة إيرباص و40 طائرة بوينغ شركة لوفتهانزا توقف رحلاتها في مطار فرانكفورت مع بدء إضراب للنقابات مدة يومين

وفي مؤتمر صحفي عقد بوزارة الاقتصاد والمالية الإيطالية، شدد الطرفان الموقعان على أهمية الاتفاق بين الشركتين وأعربا عن شكرهما لكل من ساهم في إنجاح هذه الصفقة. مدير شركة لوفتهانزا كارستن شبور ركز حديثه على قدرة استراتيجية "معا نحن أقوى" في إتمام مثل هذه الاتفاقات. وقال إن أوروبا هي الرابح بعد البلدين المعنيين وهما إيطاليا وألمانيا.

وتعتبر لوفتهانزا إحدى أقدم وأكبر شركات الطيران في العالم. فقد تم إنشاؤها في برلين عام 1926 إثر عملية اندماج شركتي طيران ألمانيتين هما دويتش لويد ويونكرس لوففيركر. وهي تملك أسطولا جويا مكوّنا من 208 طائرات وتسيّر رحلاتها نحو 205 وجهة.

أما شركة إيتا فهي الشركة الوطنية الإيطالية للطيران وتملك الدولة 100% من أسهمها.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة بريطانيا على عتبة تحول سياسي كبير.. توقعات بفوز ساحق لحزب العمال بعد غياب 14 عاما مطارات - مطار لوفتهانزا الاتحاد الأوروبي ألمانيا جورجيا ميلوني الطيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية ومقتل جندي بعملية طعن في الجليل يعرض الآن Next توقعات بعودة حزب العمال إلى السلطة في بريطانيا بعد غياب 14 عاما يعرض الآن Next أيها المشتاق صبرا! أفضل مطعم في العالم لديه قائمة انتظار لمدة عام يعرض الآن Next مصر: حكومة جديدة تؤدي اليمين الدستورية وتغيير في حقائب وزارية سيادية بينها الدفاع والخارجية يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا اعلانالاكثر قراءة من السجن إلى ساحة المعركة.. أوكرانيا تجنّد السجناء وسط نقص المقاتلين حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمين المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة شاهد: عاصفة قوية من البرد والريح العاتية تقتل شحصين وتدمر منازل وبنى تحتية في كرواتيا تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء ماكرون.. جاء باسم الوسطية فغيّر المشهد السياسي الفرنسي برمّته اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الشرق الأوسط إسبانيا إسرائيل حركة حماس الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 الهندوسية بنيامين نتنياهو سعر الفائدة استفتاء برشلونة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • التبوّل في مياه المتوسط قد يكلفك 750 يورو في إسبانيا
  • ويلان سيبريان لاعب بارما الإيطالي يستمتع بروعة صحراء أكفاي
  • تراشق بالاتهامات بيبن قادة إسرائيل بسبب حرب غزة والإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • مباشر. حماس تعيد بناء قدراتها العسكرية وسط القصف المستمر وتوتر في تل أبيب بعد الإفراج عن عدد من المعتقلين
  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي