بوابة الوفد:
2024-09-17@04:48:03 GMT

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

يحل فريق نادي الزمالك ، ضيفًا على نظيره إنبي في تمام السابعة من مساء غد الجمعة ، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ، لحساب الجولة الخامسة من الدوري.
 

الزمالك يؤدي مرانه الأخير استعدادًا لمواجهة إنبي


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ، الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية المصرية.


كان أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، قد قائمة لاعبيه في مواجهة إنبي ، مساء اليوم الخميس .

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي ..

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حاتم سكر.
خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي.
خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري.

عبد الشافي يواصل التأهيل ..

على صعيد متصل ،يواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر و قائد فريق نادي الزمالك، تنفيذ برنامج تأهيلي خاص على هامش التدريبات حيث يؤدي  العديد من الأمور التأهيلية المتنوعة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة للفترة المقبلة في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المباراة  الأخيرة أمام سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري.
و لم يشارك اللاعب الجزائري في  فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي ، حتي يكتفي بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى الممتاز خوان كارلوس اوسوريو إنبي شيكابالا سيف الجزيري الزمالك الدورى محمد صبحي موعد مباراة الزمالك وإنبي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

مبابي نجم ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والميرنجي.

ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، والذي يحتضن مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، وحامل لقب دوري أبطال أوروبا والبطل التاريخي لـ«التشامبيونزليج»، تلك المواجهة النارية أمام شتوتجارت وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق البداية القوية في تلك النسخة بشكلها الجديد وحصد اللقب الأول منها، من أجل مواصلة كتابة التاريخ في القارة العجوز.

ريال مدريد

ويعول نادي ريال مدريد في تلك المواجهة بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، على قائمته المدججة بالنجوم وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حسن العيدروس.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع على النحو التالي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شتوتجارت
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي آنطوان روديجير إيدير ميليتاو داني كارفخال
في خط الوسط لوكا مودريتش فالفيردي أردا جولر رودريجو
في خط الهجوم فينيسوس جونيور كيليان مبابي

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة