قالت أول روبوت تحصل على الجنسية السعودية "صوفيا"، إنها تتمنى أن يركز منتدى مستقبل الاستثمار مستقبلا على الصحة والاستثمار في البشر.

وأوضحت خلال كلمتها في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار: "سافرت إلى كل الولايات المتحدة الأمريكية وذهبت إلى أوروبا والصين وأيضا أرسلنا رسائل كيف يمكننا أن نكون مؤاذرين للبشر، وكنا نساهم في تطوير بعض البرامج الخاصة بالأمم المتحدة".

وتابعت: "أهنئكم على الأعمال التي قمتم بها في هذا المؤتمر وأتمنى أن يركز هذا الحوار مستقبليا على الصحة والاستثمار في البشر لأن أشخاص كثر يعانون من الأمراض ويعانون أيضا من التغيرات".

فيديو | مشاركة الذكاء الاصطناعي في #مبادرة_مستقبل_الاستثمار

أول روبوت تحصل على الجنسية السعودية "صوفيا": أتمنى أن يركز المؤتمر مستقبلا على الصحة والاستثمار في البشر #الإخبارية #FII7 pic.twitter.com/tIECAVFo1B

— اقتصاد الإخبارية (@ekhbariya_eco) October 26, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية

دبي: «الخليج»

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشُؤون الأجانب بدُبيّ، ومجلس دُبيّ الرياضي، مُذكرة تفاهُم، بقصد دعم التعاون وتوحيد الجهود المشتركة بين الجانبين، من خلال الاستفادة من الأدوات والإمكانات المتوفرة وتوظيف قُدرات وخبرات الكوادر البشريّة، والأجهزة الفنية والتقنيّة، والخبرات العملية التراكُميّة لدى كُل منهما، وما ينبثق عن ذلك من مخرجات تنعكس على جودة الخدمات.

وقّع المُذكرة كل من الفريق محمد أحمد المري، مدير عام «إقامة دبي»، وسعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، بحُضور عددٍ من الضباط والكوادر الإدارية من الطرفين.

وتهدف المذكرة لتطوير برامج وفعاليات رياضية مشتركة، للفئات العمالية بصورةٍ مُستمرة، والعمل على توفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال، إضافةً إلى نشر ثقافة التطوع وترسيخ وتنويع مجالات التعاون في الأحداث والفعاليات الرياضية ضمن مُبادرة «التطوع الرياضي»، فضلاً عن التنسيق المستمر بين الطرفين بشأن الأحداث الرياضية على مستوى الإمارة، بهدف إشراك الفئة العُمالية فيها.

وأكّد الفريق المري أن هذه المذكرة تأتي تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة وتوجيهات حكومة دبي في تعزيز الشراكات والتعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف الوطنية، حيث إنها ستفتح آفاقاً جديدة لتعزيز تبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين وأضاف أن إقامة دبي ملتزمة بدعم وتعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية بين الموظفين والفئة العُمالية.

بدوره، قال سعيد حارب: «تتيح لنا هذه الاتفاقية تقديم المزيد لفئة العمال، من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية المتميزة التي تدخل السرور عليهم وتجسد تقدير دولة الإمارات لفئة العمال في جميع تخصصاتهم، حيث تأتي في إطار تعزيز جودة الحياة الذي يعمل الجميع لتحقيقه بما يجعل من دبي المدينة الأفضل للعيش والعمل، كما أن مواصلة العمل والارتقاء المستمر في تنظيم الفعاليات العمالية يؤكد حرص القيادة الرشيدة على سعادة هذه الفئة المهمة لمجتمعنا».

وأوضح أنه سيتم تحقيق العديد من الأهداف الرياضية والمجتمعية عبر تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية السنوية المختلفة، وفي مقدمتها «الدورة الرياضية العمالية» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع الهيئة تحت شعار «إسعادهم هدفنا» في 10 مواقع مختلفة بدبي وتشهد مشاركة 40 ألف عامل من 275 شركة يتنافسون في 11 لعبة رياضية».

مقالات مشابهة

  • المتحدة للخدمات الإعلامية: السعودية تعيش نهضة في شتى المجالات.. “خاصة الترفيه”
  • • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي بهدف دفع جهود التنمية وزيادة الاستثمارات في قطاعي الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • المشاط: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم
  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي يدفع جهود التنمية في قطاعي الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • إندونيسيا تجدد دعوتها لضم فلسطين عضواً كاملا بالأمم المتحدة
  • إندونيسيا تجدد دعوتها لضم فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة
  • خطوة تصعيدية جديدة.. الجامعة العربية تدرس تجميد مشاركة إسرائيل بالأمم المتحدة
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة