قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إنه ليس لديها القدرة على تحمل فكرة فراق والدها، مشيرا إلى أن والدتها الفنانة شهيرة، حتى الآن ليست قادرة على أن تستوعب فكرة وفاته.

وأضافت رانيا محمود ياسين  خلال لقاء ببرنامج "كلا ما بينا"، عير فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامية “مي البحيري،” أن والدها لم يكن لديه الرغبة في دخولها عالم الفن، موضحة أنه كان يتحدث عن مشاكل الفن والمصاعب التي يواجهها الفنان، وكان لا يريد دخولها أكاديمية الفنون.

وتأثرت الفنانة رانيا محمود ياسين، عند الحديث عن والدها، بدموع واستعادة الذكريات، مؤكدة أنها كانت مرتبطة والدها كثيرا، قائلة :"كنت بنت مدللة وحبيبة أبوها، قبل ما أحلم بالحاجة كانت تيجي، بابا كان طيب، وطويل البال، وسخي جدا".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا محمود ياسين الفنانة شهيرة محمود ياسين الذكريات مي البحيري رانیا محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده

هنأت الفنانة ريم سامي زوجها عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده  حيث قامت بنشر فيديو يحتوي على مجموعة من المقاطع والصور بينهم وعلقت عليه “ كل سنة وانت طيب يا صديقي السرطان.. أحبك كثيرًا  يا حبيبي ” 

ريم سامي وزوجها

وانهالت عليها التعليقات أبرزهم الفنانة مي عمر التي كتبت "ماشاء الله"

و أيضًا علقت الفنانة ملك أحمد  زاهر “ ماشاء الله ” 

https://www.instagram.com/reel/C82p_pAopdv/?igsh=MWkwNnBkYXV1aG14cA==آخر أعمال ريم سامي 

من جانب آخر تغيبت ريم سامي عن السباق الرمضاني ٢٠٢٤ وذلك لتواجدها قبل السباق الرمضاني بمسلسل “ حدوتة منسية ” الذي حقق نجاحًا ساحقًا. 

أبطال  مسلسل حدوتة منسية " 

العمل من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مقالات مشابهة

  • نقلة مهمة.. رانيا المشاط تُعلق على دمج وزارتي التخطيط والتعاون الدولي - فيديو
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده