تسعى أشهر مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، دائما لتقديم عروض مغرية على هواتف ريلمي الصينية، بحيث تشمل تخفيضات على أفضل هواتف الشركة سواء من الفئة الرائدة أو المتوسطة أو المنخفضة، لتوفير هذه الهواتف بسعر أرخص لمنح عملائها فرصة للحصول على جهاز رائع مقابل سعر أقل.

خصم 14% على موبايل Realme 10

حصل هاتف ريلمي Realme 10، على خصم كبير على أحد مواقع التجارة الالكترونية على الويب في مصر.

 

عرض الجمعة.. خصم مغرِ على موبايل ريلمي الأكثر مبيعا في مصر أندرويد 14 يصل إلى هواتف ريلمي Realme.. هل تليفونك بينهم؟

 

يتوفر هاتف Realme 10، مع خصما مغريا حيث يباع بسعر أقل من سعره الأصلي على موقع للبيع أونلاين على الإنترنت، ويقدم الموقع خصما يصل إلى 14% مما يوفر ما يصل إلى 1315 جنيها مصريا أقل من سعر الهاتف الأساسي.

ويأتي هاتف Realme 10، داخل العرض بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، باللون الأبيض ، بسعر 8144 جنيها مصريا، بدلا من 9459 جنيها مصريا.

Realme 10

وبالنسبة لمواصفاته، يأتي هاتف Realme 10، بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.4 بوصة، بجودة عرض FHD +، تبلغ دقتها 1080 × 2400 تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

وجاء هاتف Realme 10، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف مقترنة بمستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويعمل هاتف ريلمي Realme 10، بواسطة معالج من نوع Helio G99، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR4x، بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD لتوسيع التخزين الداخلي.

وزودت ريلمي هاتف Realme 10، بواجهة المستخدم التابعة لها Realme UI، والمستندة إلى نظام التشغيل Android 13.

ويحزم هاتف ريلمي Realme 10، على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما يوفر أيضا دعما للشحن السريع بقدرة 33 وات وفقا لمعيار SuperVOOC، والتي يمكنها شحن الهاتف من 1 إلى 50 % في غصون 28 دقيقة.

هاتف ريلمي Realme 10

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي ريلمي 10

إقرأ أيضاً:

مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”

ماجد محمد

علق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، باولو دوراتي، على المباراة التي جمعت فريقه، بنظيره الهلال، مساء أمس، مؤكدًا ان فوز الهلال أمر طبيعي.

وأشار دوراتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “أبارك للهلال وجيسوس مدرب كبير وسبق أن عملت معه واليوم قدمنا في أول 35 دقيقة مستوى رائع، لكن لكرة القدم تفاصيل صغيرة، ولا أعلم ما حدث واستقبلنا أربعة أهداف لكن في الشوط الثاني لعبنا وتمكنا من تسجيل هدفين، وبالنسبة لي النتيجة لا تعكس المستوى الذي ظهرنا به”.

وتابع:” الأخطاء تأتي من عدم التركيز، واليوم كان الهدف الأول بسبب سوء التفاهم بين المدافع والظهير، وفي الخلود من يستحق هو من يلعب سواء أجنبي أو محلي”.

واختتم: “جسوس كمدرب رائع ويملك فريق أفضل ونحن لعبنا لكن لم نسجل وفوز الهلال أمر طبيعي، فريق سيلعب في المونديال ويملك مدرب «وحش»، وأنا عندما تحدثت قبل المباراة كنت أعلم بأن جيسوس سيعتقد بأني سألعب بخمسة في الخلف لكن لعبنا بأربعة”.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • 20 جنيهًا تراجعا في أسعار الذهب.. عيار 24 يسجل 3580 جنيها
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • 30 فيلما وثائقيا مصريا تتنافس في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”