زنقة 20 | متابعة

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قراراً يقضي بتوقيف محمد عفيف، حكم وطني بالعصبة الجهوية الدار البيضاء ، لمدة خمس مقابلات مع المنع من الولوج إلى الملاعب الكروية طيلة هذه المدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم.

و قالت اللجنة في بلاغ لها ، أن القرار جاء لعدم مصافحته دياورا سيكو لاعب فريق النادي القنيطري، خلال المباراة التي جمعت الأخير بأولمبيك اليوسفية، لحساب الجولة 2 من البطولة الوطنية للهواة، والتي أجريت يوم الأحد فاتح أكتوبر 2023 بملعب الداخلة بمدينة اليوسفية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!

هامبورج (د ب أ)
للمرة الأولى في مسيرته الدولية، يفشل النجم كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، في تسجيل أي هدف في بطولة كبرى، بعدما ودع مع منتخب بلاده منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024».
وودع المنتخب البرتغالي منافسات البطولة من دور الثمانية بعد الخسارة 3-5 بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي.
وسجل رونالدو ركلة الجزاء الخاصة به، مثلما فعل أمام منتخب سلوفينيا في دور الـ16، ولكن هذه الأهداف لا تدخل ضمن الإحصائيات الرسمية.

 


ولعب رونالدو بشكل أساسي في المباريات الخمس التي خاضها المنتخب البرتغالي في البطولة المقامة حالياً في ألمانيا، وتمكن من صنع هدف واحد سجله برونو فرنانديز في مرمى المنتخب التركي، وفي مباراة سلوفينيا، بكى رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء في الوقت الإضافي.
وشارك رونالدو في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا، كما شارك في خمس نسخ من بطولات كأس العالم، وفي كل هذه البطولات تمكن رونالدو من تسجيل هدف واحد على الأقل.

 

أخبار ذات صلة ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن! إسبانيا تطيح ألمانيا من «يورو 2024» بـ«رأسية قاتلة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


وكان رونالدو يهدف لأن يصبح أول لاعب يسجل في ست نسخ من بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى أنه كان يرغب في أن يكون أكبر لاعب يسجل في تاريخ البطولة.
وحاليا، يعد الكرواتي لوكا مودريتش أكبر لاعب يسجل في تاريخ بطولات أمم أوروبا بعمر 38 عاماً و289 يوماً، وذلك عندما سجل هدفاً في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع المنتخب الإيطالي.
وبعمر 39 عاماً، تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة رونالدو في بطولة كبرى أخرى مع المنتخب البرتغالي، وربما كانت هذه هي البطولة الأخيرة للمدافع المخضرم بيبي، الذي بكى عقب اللقاء وقام رونالدو بتهدئته.
وأصبح بيبي أكبر لاعب يشارك في اليورو بعمر 41 عاماً و113 يوماً عندما شارك في المباراة الافتتاحية للمنتخب البرتغالي بالمجموعة السادسة أمام المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • القبض على نصاب أجنبي بعد احتياله على مواطنين يمنيين بـ200 ألف دولار
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • ليون يضم لاعب نوتنجهام فورست
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل