بكت الإعلامية مي البحيري على الهواء نتيجة الأحداث في غزة، قائلة “لا نملك سوى الدعاء لأهالينا في غزة”، إضافة إلى دور الدولة المصرية في تقديم المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.

وقالت مي البحيري، خلال تقديمها برنامج "كلام ما بينا"، عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لدينا يقين بالله سبحانه وتعالى بأنه سيستجيب الدعاء وينصر اهالينا في غزة ضد هذا العدوان الغاشم.

وتابعت مقدمة برنامج "كلام ما بينا": ادعو الملايين من الوطن العربي بالدعاء في الأوقات التي يستجاب فيها الدعاء، خاصة وفت الفجر ووقت الشروق، وهو الوقت الذي تسبح فيه جميع الكائنات.

 

طبطب على قلوبنا

وأردفت مي البحيري: “أدعو الله أن يكشف تلك الغمة عن الشعب الفلسطبني وأن يفك كربهم.. دعم الرئيس السيسي طبطب على قلوبنا ورفع راسنا”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني الله سبحانه وتعالى دعم الرئيس برنامج كلام ما بينا

إقرأ أيضاً:

«الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب

قال الدكتور زاهر الشقنقيري، المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري، إن كلمة الرئيس في حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية، المواكب لاحتفالات نصر أكتوبر المجيد، تعبر عن مواقف مصر المبدئية تجاه القضايا الإقليمية الذي ينطلق من دورها التاريخي وثقلها الإقليمي، وبرغم أن سياسة مصر تتسم بالرشد والصبر إلا أنها لا تتواني في الدفاع عن أمنها القومي ومصالحها الحيوية.

كلمة السيسي رسالة طمأنة للشعب المصري

وأوضح الشقنقيري في تصريح لـ«الوطن»، أن كلمة الرئيس رسالة طمأنة إلى الشعب المصري الذي طالما عبر عن ثقته في قواتنا المسلحة الباسلة، ودعمه لقيادة البلاد فيما تتخذه من إجراءات وتدابير لصون الأمن القومي المصري.

وأكد المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري، أن الحفل جاء معبرا عن مستوى الخريجين، وهو ما يتواكب مع المتطلبات الحديثة في تأهيل خريجي الأكاديميات العسكرية سواء من حيث الإعداد البدني، والنفسي، وانتهاء بالتدريب على نظم التسليح الحديثة.

قدرات القوات المسلحة

وذكر: أبرزت الأنشطة ما وصلت إليه القوات المسلحة تسليحا وتدريبا والتطوير الدائم لقدراتها للوصول بكفاءتها القتالية إلى أعلى المستويات، مُوجها التهنئة لقواتنا المسلحة الباسلة بانضمام دماء جديدة في عيد النصر المجيد الذي سيظل علامة مضيئة في تاريخ الوطن شاهدا على إرادة شعبه وصلابة معدنه وبسالة قواته المسلحة.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب