تحدث المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، على هامش بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات لتنس الطاولة المقامة داخل صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 23 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

وقال معتز عاشور، إن جميع الوفود المشاركة في البطولة أشادت بصالة حسن مصطفى، وأكدوا على أن الصالة على أعلى مستوى من ناحية التجهيز والإمكانيات.

وأضاف: “كما أن قرب الفندق من الصالة جعل اللاعبين المشاركين في البطولة يشعرون بالراحة والسعادة، كما أن الوضوء أشادت بتنظيم مصر الجيد والمميز للبطولة، وحسن الاستقبال“.

وتابع: “أن من أبرز الوفود التي أشادت بتنظيم البطولة، هو الوفد الصيني الذي شارك في معسكر الاتحاد الدولي وفي منافسات البطولة، حيث شعر المدربون بالراحة داخل الفندق وصالة البطولة“.

وواصل رئيس الاتحاد المصري حديثه قائلًا: “أن السفير التشيكي في مصر إيڤان يوكل قدم الشكر والتقدير له على التنظيم والتجهيزات المميزة من جانب المسؤولين“.

وأكد على أن الأبطال المصريين يقدمون أداء أكثر من رائع في البطولة، حيث استطاع منتخب الناشئين تحت 19 سنة تحقيق المركز الأول عن طريق اللاعب مروان جمال وهذه نتائج مميزة ومستقبل للمنتخب الأول.

وزاد عاشور أن منتخب مصر تحت 11 سنة حقق المركز الثاني عن طريق اللاعب إياد الاوز والمركز الثالث عن طريق اللاعب يوسف عمرو، كما أنه سيقام اليوم الخميس في منافسات الزوجي المختلط مباراة نهائي مصري تحت 19 سنة.

واختتم: “كل هذه النتائج تؤكد على أن مصر لديها مواهب كثيرة مميزة، والاتحاد يسير على خطى ثابتة، حيث إنه هناك العديد من الأجيال المميزة والذين يعتبرون مستقبل مصر في تنس الطاولة“.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معتز عاشور

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسهم 5 لاعبين في المنتخب التركي بعد منافسات يورو 2024

أنقرة (زمان التركية) – ارتفعت القيمة السوقية لـ5 لاعبين في المنتخب التركي إلى 155 مليون يورو، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به المنتخب بمنافسات يورو 2024 في ألمانيا.

اللاعب أردا جولر، جذب الانتباه في يورو 2024 بهدف وتمريرتين حاسمتين مع المنتخب التركي، وساهم اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عامًا في 3 أهداف مباشرة في يورو 2024 ولعب بدقة تمريرات بلغت 88 بالمئة، وباتت تقدر القيمة السوقية للاعب بـ 55 مليون يورو.

وأذهل اللاعب فردي كادي أوغلو الذي توّج موسمه الناجح مع فنربخشة بأدائه في يورو 2024، الأندية الأوروبية العملاقة بأدائه في البطولة، ويُشاع أن صفقة انتقال لاعب كرة القدم التركي، التي يهتم بها بوروسيا دورتموند وأرسنال بشكل كبير، ليست ممكنة بأقل من 40 مليون يورو.

فردي كادي أوغلو، الذي تميز في البطولة بالركض لمسافة 52 كيلومتراً، لم يساهم في تسجيل أي هدف أو تمريرة حاسمة، لكنه لعب بدقة تمريرات بلغت 88%.

كما زادت قيمة نجم غلطة سراي باريش ألبر يلماز، الذي أزعج فيرجيل فان ديك، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، في مباراة هولندا.

ومن غير المتوقع أن يتم انتقال باريش ألبر يلماز، الذي يقال إنه على رادار مانشستر يونايتد وبرايتون، بأقل من 25 مليون يورو.

كان باريش ألبر يلماز، الذي لعب بدقة تمريرات تصل إلى 80% في البطولة، أحد الأسماء التي برزت في البطولة من خلال مسافة الركض التي قطعها. بلغ إجمالي المسافة التي قطعها لاعب المنتخب الوطني 51.6 كيلوم

كان ميرت مولدور الذي اختير هدفه في مرمى جورجيا في يورو 2024 كأجمل هدف في الأسبوع الأول من بين الأسماء التي جذبت الانتباه.

ذُكر أن لاعب المنتخب الوطني، الذي صنع الفارق بأدائه في الدفاع ومساندته للفريق في العمليات الهجومية، ارتفعت قيمته إلى 15 مليون يورو.

وسجل ميرت مولدور هدفًا واحدًا في يورو 2024 وقام بـ15 تدخلًا. فاز ميرت مولدور بـ10 صراعات ثنائية، وبلغت نسبة دقة تمريراته 78%.

كما أصبح ميريه ديميرال أحد الأسماء البارزة للمنتخب الوطني في هذه البطولة.

ميريه ديميرال الذي يدير الكرة في المملكة العربية السعودية وهو اللاعب التركي الذي دفع أعلى مبلغ 70 مليون يورو مقابل احترافه حتى الآن، قد يفتح أبواب أوروبا من جديد.

وقد ساهم ميريه ديميرال، الذي ذُكر أن قيمته السوقية ارتفعت إلى 20 مليون يورو، في تسجيل هدفين في يورو 2024.

ويُعتقد أن القيمة الإجمالية لـ5 لاعبين تصل إلى 155 مليون يورو.

 

Tags: اللاعبين الاتراكتركياكرةكرة قدميورو 2024

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • وزير التعليم العالي يجتمع مع عمداء ورؤساء مجالس إدارة المعاهد العليا المُتميزة
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع عميدي ورؤساء مجالس إدارة المعاهد العليا المُتميزة
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع عمداء ورؤساء مجالس إدارة المعاهد العليا المُتميزة
  • «تحرشوا بمراتي».. ماذا حدث بمشاجرة إمام عاشور مع فرد الأمن بمول بالشيخ زايد؟ «فيديو»
  • ميسي.. «الهواية المدمرة»!
  • إسبانيا تقلب الطاولة على فرنسا في أول نصف ساعة
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • ارتفاع أسهم 5 لاعبين في المنتخب التركي بعد منافسات يورو 2024