الخليج الجديد:
2024-09-17@14:18:16 GMT

المراهنات توقف الإيطالي تونالي 10 أشهر

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

المراهنات توقف الإيطالي تونالي 10 أشهر

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الخميس، إيقاف لاعب المنتخب الأول ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ساندرو تونالي، 10 أشهر لمراهناته على مباريات كروية لفريقه السابق ميلان بين عامي 2020 و2023 على منصات غير قانونية.

وبات تونالي وهو أغلى لاعب إيطالي في التاريخ بعد انتقاله إلى صفوف نيوكاسل في صفقة قدرت بـ 64 مليون يورو الصيف الماضي، ثاني لاعب تتم معاقبته في قضية المراهنات بعد لاعب وسط يوفنتوس نيكولو فاجيولي الذي أوقف 7 أشهر.

وأفاد الاتحاد الإيطالي لوكالة فرانس برس أن "عقوبة تونالي بالأصل 18 شهرًا، 10 أشهر مع التنفيذ و8 أشهر تحت المراقبة".

وستحرم العقوبة تونالي (25 مباراة دولية) من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا 2024 في حال التأهل إليها، وسيعود إلى الملاعب مطلع موسم 2024-2025.

اقرأ أيضاً

30 تهمة جديدة.. المراهنات تضع مهاجم برينتفورد أمام مقصلة الاتحاد الإنجليزي

وكان تونالي قد استُبعد من تجمع منتخب بلاده استعدادًا للنافذة الدولية منتصف الشهر الحالي، وغاب عن مباراتي إيطاليا ضد مالطا وإنجلترا، وذلك على خلفية مراهنات رياضية غير قانونية.

المصدر | أ ف ب

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: إيطاليا تونالي نيوكاسل المراهنات

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "براكة".. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة "خلوة السفراء" تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل


فاز منتخب السيدات على ناميبيا 3-1، في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، والذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست، ويستمر إلى 23 سبتمبر الجاري، بمشاركة 190 دولة. 
وجاء الفوز بعدما نجحت أستاذة الاتحاد الدولي وافية المعمري، في التغلب على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، فيما فازت زميلتها مريم عيسى على نيكول جامي.
وحققت زينب المعمري الفوز الثالث، بالتغلب على كماتو تجاديندي، فيما كانت الخسارة الوحيدة لعنود عيسى، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط ويواجه هاييتي في الجولة الخامسة.
وخسر منتخب الرجال أمام مولدوفا بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تمكن لاعبنا عمران الحوسني من التعادل الوحيد مع الأستاذ الدولي اندري ماكوفي، بينما أخفق بقية اللاعبين في الفوز أو التعادل، ليتجمد رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة، ويلتقي فلسطين في الجولة الخامسة. 
من ناحية أخرى، شهدت الجولة الرابعة خسارة أميركا المصنف الأول بالبطولة أمام أوكرانيا، ليبتعد عن الصدارة مؤقتاً، وتصدر الأولمبياد الهند وأذربيجان والصين والمجر وبولندا وفيتنام وإسبانيا وأوكرانيا بالعلامة الكاملة وبرصيد 8 نقاط كاملة، بينما تصدر المغرب منتخبات العرب وله 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • "الاتحاد للطيران" تنقل 12 مليون مسافر في 8 أشهر
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • بعد توقف 4 أشهر: انطلاق موسم الصيد 2024 في خليج السويس
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • أتلانتا يهزم فيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة