بوابة الوفد:
2024-09-16@23:57:57 GMT

ورشة رسم وتلوين فى بيت ثقافة القصر بالداخلة

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

في إطار الخطة الثقافية والفنية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، تم تنفيذ ورشة رسم وتلوين في بيت ثقافة القصر بالداخلة، بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر عام 1973. تم تنظيم الورشة بالتعاون مع اقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل وتنفيذها من خلال فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبدالمريد وإشراف الفنانة نحمده محمود.

تم تنفيذ الورشة في مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، وشارك فيها عدد كبير من الطلاب والمهتمين بالفنون. تهدف هذه الورشة إلى تعزيز الوعي الثقافي والتاريخي للناشئة بأهمية نصر أكتوبر ودوره في تحقيق الحرية والاستقلال.

تعتبر الورشة فرصة للمشاركين لاكتشاف مهاراتهم الفنية وتطوير قدراتهم في مجال الرسم والتلوين. قدمت الفنانة نحمده محمود مجموعة من الفنون والتقنيات الرسمية للطلاب ، مما ساهم في تطوير مواهبهم الفنية.

حظيت الورشة بتفاعل كبير من الحضور ، حيث استمتعوا بتعلم فنون الرسم والتلوين والتعبير عن أهمية نصر أكتوبر بطريقة إبداعية وفنية. تم تنفيذ العديد من الأعمال الفنية المستوحاة من أحداث نصر أكتوبر ، التي تبرز البطولات العسكرية والتضحيات التي قدمها الأبطال في سبيل تحقيق النصر.

تعد هذه الورشة خطوة هامة في تعزيز الحضور الثقافي والفني في المجتمع، فهي تقدم فرصة للشباب للاستمتاع بتجربة الفن والتعبير الإبداعي. كما تساهم في تعزيز الوعي بالتاريخ والثقافة الوطنية، وتعزيز روح الاعتزاز والولاء للوطن ولتضحيات الأبطال الذين حققوا النصر في حرب أكتوبر.

ورشة رسم وتلوين ينظمها بيت ثقافة القصر بالداخلة ورشة رسم وتلوين ينظمها بيت ثقافة القصر بالداخلة ورشة رسم وتلوين ينظمها بيت ثقافة القصر بالداخلة ورشة رسم وتلوين ينظمها بيت ثقافة القصر بالداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة إقليم وسط الصعيد الثقافى ثقافتنا في إجازتنا محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

مصرف الناسك ينظم ورشة عمل بشأن الشمول المالي والدفع الالكتروني وغسيل الأموال

سبتمبر 14, 2024آخر تحديث: سبتمبر 14, 2024

المستقلة/-بهدف تطوير واقع الشمول المالي ونشر الثقافة المالية، نظم مصرف الناسك الإسلامي للاستثمار والتمويل ورشة عمل لموظفي دوائر الدولة بشأن الشمول المالي والدفع الالكتروني، فضلا عن مكافحة غسيل الأموال وتمويل الارهاب،

الورشة التي حضرها رئيس مجلس ادارة المصرف البرفسور د. صادق راشد الشمري والمدير المفوض للمصرف د. عبد الحافظ عبد اللطيف حاضر فيها د. وليد حميد رشيد، وانس عبد الحميد، وميساء محمد محسن.

وجاءت الورشة التي احتضنتها قاعة الندوات والمؤتمرات في مصرف الناسك الإسلامي للاستثمار والتمويل بناء على توجيهات البنك المركزي العراقي لأهمية المواضيع المذكورة وتثقيف وتوعية أكبر شريحة من المواطنين في ظل التوجهات الحكومية في دعم ثقافة الدفع الالكتروني والتوسع باستخدامها وايصال الخدمات المالية الى أكبر شريحة من المجتمع، فضلا عن التعريف بأهمية مكافحة غسيل الأموال وتمويل الارهاب.

وتأتي هذه الدورة كجزء من المنافع الاجتماعية للشركات العاملة تجاه المجتمعات المحلية وتقديم الخدمات اللازمة لهم، كما عرجت على المخاطر التي قد يتعرض لها حامل البطاقة الإلكترونية.

وتم توزيع كراسات تخص العمل المصرفي. وأخلاقيات العمل في المصارف الى جميع المشاركين.

مقالات مشابهة

  • اختتام ورشة حول تطوير مهنة القبالة بمنطقة آسيا بمشاركة اليمن
  • بمشاركة اليمن .. اختتام ورشة حول تطوير مهنة القبالة بمنطقة آسيا
  • وزارة الشباب و«البحث العلمي» تنظمان ورشة تدريبية لتعزيز القراءة والإبداع
  • ورشة تدريبية عن "مكتبة الأحلام" لتعزيز القراءة والإبداع بين الشباب بمحافظة أسوان
  • بورتسودان تشهد الثلاثاء المقبل انعقاد ورشة إعادة اعمار ولاية الخرطوم
  • ورشة عمل لتطوير مهارات رواد الأعمال في "معرض تكاتف"
  • ورشة عمل تنسيقية للحد من الابتزاز الإلكتروني بمحافظة حضرموت
  • "جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب
  • مصرف الناسك ينظم ورشة عمل بشأن الشمول المالي والدفع الالكتروني وغسيل الأموال
  • ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية والإنجابية في مصر