المشهد اليمني:
2024-07-06@15:42:50 GMT

السجن 240 عامًا لأمريكى ومحاميه يطالب بـ131 فقط

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

السجن 240 عامًا لأمريكى ومحاميه يطالب بـ131 فقط

أصدرت محكمة أمريكية، مساء اليوم الخميس، حكمها على رجل أدين بإطلاق النار على زوجته وأحد المارة بالرصاص وإصابة شخص ثالث في محطة وقود بجنوب ولاية انديانا الامريكية العام الماضي، بالسجن 240 سنة.

ووفقا لشبكة إيه بي سي، وجدت هيئة المحلفين أن شيروك أمير دوجلاس، من نيو ألباني، مذنب في أغسطس بتهمتى قتل، وتهمة محاولة القتل والسرقة مما أدى إلى إصابة جسدية خطيرة.

وقال ممثلو الادعاء، إن دوجلاس قتل زوجته براندي كاي دوجلاس 38 عامًا، ولورين إم. يل، 43 عاما، من لويزفيل، كنتاكي، في أبريل 2022، وطاردته الشرطة إلى مطعم قريب حيث احتجز دوجلاس مالك المطعم ويني وين كرهينة.

ولا يعتقد المحققون أن هناك أي صلة بين يل وشيروك أو براندي دوجلاس، وقالوا إن يل كان زبونًا في محطة الوقود وأصيب بالرصاص وهو يسير إلى سيارته.

اقرأ أيضاً حصيلة جديدة للقتلى في غزة .. تعرف عليها مانشستر يونايتد: ارتفاع الإيرادات المالية في 2024 وزير الخارجية الكوري الجنوبي: سنقوم بدورنا للمساعدة في حل النزاع بين ”إسرائيل وحماس” عاجل| الإحتلال الإسرائيلي يستهدف ”مقرات” لحماس في بيئة مدنية خلال 15 يومًا.. إرتفاع سعر الذهب عالمياً المغرب يراهن على تطوير بنيته التحتية بمونديال 2030 بدون ميسي.. برشلونة يحقق رقمًا قياسيًا للمرة الأولي في دوري أبطال أوروبا درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس الإحتلال الإسرائيلي ينخرط في 4 جبهات من المعارك منذ هجوم 7 أكتوبر في تصفيات مونديال 2026.. تحديد موعد مباراة مصر وجيبوتي باستاد القاهرة بدورى أبطال أوروبا.. نجم أرسنال يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته ضد إشبيلية عاجل| الرئيس التركي: دموع الغرب لأجل إسرائيل نوع من الاحتيال

وأصدر قاضية المحكمة العليا لفلويد، كاري ستيلر، أقصى عقوبة لدوجلاس، ووصفت جرائمه بأنها "الأسوأ على الإطلاق"، واعتذر الأخير لأفراد عائلات ضحاياه لكنه قال إنه يعتزم استئناف حكم هيئة المحلفين.

وبحسب التقرير، تظهر وثائق المحكمة أن دوجلاس كان تحت تأثير الهيروين والميثامفيتامين يوم اعتقاله، وقال خلال جلسة النطق بالحكم: "ما زلت لا أتذكر ما حدث في تلك الليلة"، وطلب محامو الدفاع الحد الأدنى للعقوبة وهو السجن 131 عامًا.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

58 شهيداً في اليوم الـ 272 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة المنكوب وصل من ضحاياها للمستشفيات 58 شهيداً و179 جريحاً.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي ارتفع إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وحذرت الوزارة من توقف مولدات الكهرباء خلال ساعات قليلة في مجمع ناصر الطبي الوحيد المتبقي الذي يقدم الخدمة للمرضى في خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة، مناشدة المؤسسات الأممية والإنسانية بضرورة وسرعة التدخل لتوفير الوقود اللازم لتشغيل المولدات.

واستشهد 5فلسطينيين وأُصيب أكثر من 15 آخرين جراء قصف طيران الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في حي الدرج بمدينة غزة، فيما اُستشهد فلسطينيان وجُرح عدد آخر في قصف مماثل على حي التفاح ومدرسة تؤوي نازحين في مخيم الشاطئ بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • "حماية الصحفيين" يطالب بتدخل عاجل لوقف التصعيد الإسرائيلي الأخطر ضد الصحفيين بغزة
  • وزير الدفاع الأمريكي يطالب إسرائيل بدعم جهود حل الصراع في غزة
  • بن غفير يطالب بالاطلاع على تفاصيل صفقة تبادل المحتجزين المطروحة
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بمحاسبة المحتل الإسرائيلي على جرائم الحرب
  • الاحتلال يعتقل شبانًا من قرية العيسوية ويفرج عن آخرين
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: بن جفير يرفض إغلاق السجن المؤقت المخصص لمعتقلي غزة
  • 58 شهيداً في اليوم الـ 272 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • بعد اغتيال قيادي بحزب الله.. الاحتلال يطالب المستوطنين بالمبيت داخل الملاجئ