احتفل محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بفوز هاني برزي، رئيس مجلس إدارة شركة إديتا للصناعات الغذائية، بعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك في الانتخابات الأخيرة للنادي، والتي جرت يوم الجمعة الماضي، وأسفرت عن فوز قائمة حسين لبيب وقائمته وكان من بينها "هاني برزي".

غرفة الصناعات الغذائية والمركزي لمتبقيات المبيدات ينظمان برنامجًا تدريبيًا لأعضاء الغرفة غرفة الصناعات الغذائية تطالب الحكومة بتوفير مستلزمات الإنتاج


جاء الاحتفال في اجتماع لمجلس إدارة المجلس التصديري للصناعات الغذائية، والذي يترأسه هاني برزي ويضم في عضويته محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة  الأهلي، رئيس الشركة المصرية للصناعات الغذائية " دومتي"، وأشرف الجزايرلى من شركة يونيلفر مشرق، ومحمود بازان من شركة هيرو للصناعات الغذائية، وأشرف السيد من  شركة كايرو أجرو بروسيسج، ومحمد القرشي من شركة أورينت جروب، والدكتورة يمنى الشريدى، رئيس مجلس  إدارة  شركة إسبيشيال فوود.

عضو مجلس إدارة الأهلي محمد الدماطي يحتفل بفوز هاني برزي في انتخابات نادي الزمالك

تغيب عن  حضور  حفل تكريم “ برزي” أشرف الجزايرلى، والدكتورة يمنى الشريدى، فى حين حرص باقى أعضاء مجلس  إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وعلى رأسهم المدير التنفيذى للمجلس مى خيرى.

 التصديرى للصناعات الغذائية يحتفل بفوز هاني برزي بعضوية مجلس إدارة الزمالك

أحضر المشاركون فى تكريم هانى برزى من أعضاء المجلس تورتة كبيرة بشعار نادى  الزمالك فوقها كرة قدم ومكتوب عليها  تهانينا مهندس هانى.
يذكر أن هانى برزى كان  قد شن هجوما شديدا على المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق دون الإفصاح عن اسمه، وذلك خلال استضافته برنامج ريمونتادا والذى  يقدمه ميدو.

قال  "برزي" إن نجاح الزمالك الفترة القادمة لن يتحقق إلا خلال تحويله للعمل  المؤسسي، عكس  ما كان يحدث فى السابق، حيث لا يعلم أحد شيئا عن الماليات ولا الأصول؛ لأنها كانت تدار من خلال شخص واحد!

هاني برزي أثناء انتخابات نادي الزمالك

على الجانب الآخر،  كان المهندس أحمد سمير وزير الصناعة والتجارة  قد أصدر قرارًا فى الأول من مايو 2023 بتمديد   فترة عمل 12 مجلسًا  تصديريًا لمدة  6 أشهر تنتهى مع  نهاية  أكتوبر  الجاري، وقد  يصدر قرار جديد بإعادة تشكيل المجالس من جديد، أو تمديد فترتها للمرة الثالثة على التوالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برزي هاني برزي مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب قائمة حسين لبيب للصناعات الغذائیة عضو مجلس إدارة هانی برزی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

 

 

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، موقف القلعة البيضاء من تجديد عقود الثلاثي محمد صبحي، محمد عواد، ويوسف إبراهيم أوباما، وحقيقة رحيل أحمد سيد زيزو عن كتيبة أبناء ميت عقبة.


وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "محمد صبحي جدد تعاقده مع الزمالك رسميا".


وتابع: "هنجدد عقود يوسف إبراهيم أوباما، ومحمد عواد، بعد تجديد عقد محمد صبحي خلال الفترة المقبلة ".

وأكد: "أحمد سيد زيزو مستمر مع الزمالك لموسم ونصف آخر، وهنشوف هنحل مشكلة القيد إزاي".

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر


وأردف: "مفيش هزار الفترة الجاية مع المسؤولين عن الكرة المصرية وعاوز حقي".


وبالحديث عن الأقاويل حول عقوبات نهائي الكونفدرالية الإفريقية، قال: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية، إزاي الزمالك يقف على رجله؟".


واختتم أحمد سليمان حديثه قائلا: "الحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية، كلام مغرض".

مقالات مشابهة

  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • رسمياً.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير