عقدت أمانة مستقبل وطن بمركز بلاط التابع لمحافظة الوادي الجديد اجتماعا تنظيميا وذلك لمناقشة الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية المقبلة تحت شعار«ندعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة» لتحقيق تطلعات الشعب المصري ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأها.

حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد

وأكد كمال عبد اللطيف أمين الحزب بمركز بلاط أهمية إبراز المشروعات التي يقوم بها الرئيس في جميع المجالات من خلال عقد ندوات واجتماعات بالقرى والتواجد دائما بجوار المواطنين وحل مشاكلهم وذلك لحث جميع المواطنين على المشاركة الفعالة في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وتحدث جمال سعد أمين التنظيم بمركز بلاط عن دعم الحزب وتأييد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال الكوادر البشرية أو التنظيمية بمركز بلاط والتواصل بين أمانة المركز والأمانات الأخرى لها بالقرى.

حزب مستقبل وطن

يأتي في مرحلة مفصلية من عمر الدولة المصرية مرحلة لا تحتمل الحياد او الرمادية خاصة اننا امام مسيرة بناء وتنمية وتعمير وتغيير جذري وشامل في كل شئون الدولة مسيرة لابد وأن تكتمل خاصة وأن مصر قطعت شوطاً كبيرا في طريقها نحو الجمهورية الجديدة.

وتحدث محمد سليمان الامين المساعد بمركز بلاط عن اهميه المشاركة في العملية الانتخابية وحشد المواطنين أمام اللجان وتنظيم العمل داخل وخارج المقرات الانتخابية والدور الكبير للشباب والمرأة في المشاركة في العملية الانتخابية وحشد المواطنين وتوعيتهم.

وفي نهاية الاجتماع أكد الجميع على تأييدهم التام للرئيس لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح وتأييدهم الكامل للحزب ومساندته للرئيس في قراراته وترشحه لدورة رئاسية مقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الإنتخابات الرئاسية المقرات الانتخابية مستقبل وطن بمرکز بلاط

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد


           
نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الداخلة بمديرية أمن الوادى الجديد من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة المركز) بنشوب حريق بــ (600 ماسورة تُستخدم فـى الرى الحديث) مشونة بمزرعته الكائنة بدائرة المركز تم السيطرة على  الحريق دون حدوث ثمة إصابات" ونتج عنه حدوث تلفيات بالمواسير، وإتهم (مالك ومدير شركة) بإرتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير وبمناقشته أنكر ما نُسب إليه وعلل إتهام الشاكى له لذات الخلافات.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الوادى الجديد عن قيام الـمُبلـــغ بالإتفاق مع 3 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية" على إضرام النيران بمواسير الرى ملكه لإلصاق التهمة بالمشكو فى حقه لإجباره على إنهاء الخلافات بينهما وأمكن ضبطهم.

بمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
  • المحكمة الإدارية في تونس تُطالب بإعادة إدراج 3 أسماء على قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية
  • الدستورية الجزائرية: الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية اليوم
  • جنوب السودان.. تأجيل الانتخابات الرئاسية لمدة عامين لـعدم اكتمال الاستعدادات
  • حتى الفائز اعترض على نتائجها.. هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية التونسية.. منافسة بين 3 مرشحين
  • انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات تونس
  • هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟