بوابة الفجر:
2024-07-10@16:32:53 GMT

قرار قضائي ضد المتهمة بتجارة المخدرات في الشروق

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح الشروق تجديد حبس المتهمة بحيازة كميات متنوعة من المخدرات بقصد الاتجار بمنطقة الشروق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات من ضبط (سيدة – مقيمة بدائرة قسم شرطة الشروق) حال تواجدها بالشقة محل سكنها وبحوزتها (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 1،500كيلو جــــرام – كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الأيس - كمية من التبغ الخام وزنت 4 كيلو جــــرام  "المستخدم فى التصنيع" - مبلغ مالى  - هاتف محمول " به محفظة إلكترونية  تحتوى على مبلغ مالى " – أدوات التصنيع).

وبمواجهتها إعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائها والأدوات لتصنيع مادة الإستروكس المخدر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط حائزى ومتجرى ومصنعى المواد المخدرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات مكافحة الجريمة حيازة قرار مكافحة وزارة القاهره تجار مديرية أمن القاهرة التحقيق النيابة العامة مخدرات المواد المخدرة الإتجار بالمخدرات الهيروين محكمة جنح المخدرات تجديد حبس قاضي المعارضات مخدر الإستروكس قسم شرطة الشروق اتجار بالمخدرات الإستروكس حبس المتهم مخدر الهيروين منطقة الشروق کمیة من

إقرأ أيضاً:

إحباط ترويج 12 طن دقيق مدعم في السوق السوداء

شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات مكثفة لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 12 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم).

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

 

 أمرت  نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاوله نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والاتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

 

 واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

 

 كما أمرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

كان تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تفِ بذلك، أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 470 كجم من الألعاب النارية بحوزة عاطل بالقاهرة بقصد الاتجار
  • ضبط كمية من المنشطات مجهولة المصدر بحوزة عاطل بالإسكندرية بقصد الاتجار
  • القبض على 370 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • قرار قضائي بإعادة محاكمة أم اللول الحكم عليها بالسجن المؤبد
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • إحباط ترويج 12 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • تحرير 185 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • تنفيذ 72 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • ضبط 324 قضية مخدرات خلال حملات أمنية
  • ضبط عصابة سرقة بطاريات شبكات المحمول