بدأت المغنية الأمريكية كيلاني في قراءة القرآن بعد انبهارها بإيمان المسلمين وإصرارهم على تحدي جرائم قوات الاحتلال الصهيوني.

كيلاني هي من أشد الفنانين العالميين دعمًا للقضية الفلسطينية، لدرجة مشاركتها في مظاهرات تطالب بتحرير فلسطين، وانتقادها لزملائها من الفنانين الذين لم يتضامنون مع فلسطين، وقالت كيلاني في منشور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي
"انستجرام": "ماذا بكم بحق الجحيم؟ إذا كنتم صامتين بسبب المال، فهذا قدر جنوني من الامتياز غير المحدد، وهذا أمر مقزز.

. لستم أصدقائي إذا لم تتضامنون مع فلسطين".

ويعتبر الكثير من متابعي كيلاني أنها جريئة لأن الكثير من الفنانين الذين تعاونوا معها قد التزموا بالصمت، ومنعم من تضامن مع إسرائيل مثل جستن بيبر، الذي نشر صورة لغزة وعليها عبارة "أدعو لإسرائيل".

الجدير بالذكر أن كيلاني ذات شعبية كبيرة في الولايات المتحدة، وتعاونت مع عدد كبير من نجوم عالميين مثل إيمينيم، تشارلي بوث، زين مالك، كاردي بي، وتملك 15 مليون متبع على انستجرام، ومن أشهر أغانيها Good Life وDone For Me وGangsta وToxic، ما يعني أنها قادرة على توصيل رسالتها ونشر أصوات أهالي فلسطين، وحتى ومع محاولة انستجرام لإسكاتها.

اقرأ أيضاً مجسم يحاكي قطاع غزة بالنقب.. تدريب إسرائيلي في ”غزة الصغيرة” أستعداًللعملية البرية تحذير شديد اللهجة من قائد الحرس الثورى الإيراني للجيش الإسرائيلي سيدفن فيها كتائب القسام وإرث عمر المختار.. سردية المنطق في حركة التحرير الوطني حصيلة جديدة للقتلى في غزة .. تعرف عليها ”الرئيس المصري”: المخرج الوحيد للوضع فى غزة هو حل الدولتين وسائل إعلامية بريطانية..قطر تعمل على إتفاق لإطلاق سراح 50 رهينة لدي حماس تضامناً مع غزة.. تونس تنظم ”أسبوع السينما الفلسطينية” بعد إلغاء مهرجان قرطاج السينمائي اليمن وفلسطين.. نموذجا إستعمار واحتلال ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 25 شهيدًا وجريحًا.. وتحذيرات من كارثة وزير الخارجية الكوري الجنوبي: سنقوم بدورنا للمساعدة في حل النزاع بين ”إسرائيل وحماس” بالصور..الجيش الإسرائيلي أعلن تنفيذ توغل بري في قطاع غزة إلغاء 3 حفلات في مصر لـ وائل جسار تضامناً مع الشعب الفلسطيني

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفاً و925 شهيداً

الجديد برس:

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 37925، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 87141 منذ بدء العدوان. وأشارت إلى أن الاحتلال ارتكب في الساعات الـ24 الماضية، 3 مجازر راح ضحيتها 25 شهيداً، و81 جريحاً.

وأوضحت أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

واستشهد 17 فلسطينياً وأصيب آخرون، بجروح من جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل، على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر طبية، بأن 10 مواطنين استشهدوا من جرّاء قصف الاحتلال سوقاً قرب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على مناطق مختلفة في القطاع، إذ تركزت الغارات على مدينة رفح ومحافظة خان يونس، التي تشهد حركة نزوح كبيرة باتجاه الوسط والغرب، بعد إنذار جيش الاحتلال للمواطنين بالإخلاء.

وقالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، إنها تتوقع أن يضطر 250 ألف شخص إلى النزوح من مدينة خان يونس، رغم أنه لا يوجد مكان آمن في غزة.

مقالات مشابهة

  • ما حكم قراءة بعض سور القرآن والدعاء بعد صلاة العشاء؟.. «الإفتاء» تجيب
  •  3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة الشهداء
  • في يومها الـ 271 - كم وصلت حصيلة شهداء وجرحى الحرب على غزة؟
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفاً و925 شهيداً
  • حكم قراءة القرآن بصورة جماعية.. الإفتاء توضح
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37925 والجرحى إلى 87141
  • نتنياهو ضد الجنرالات.. المعركة على مستقبل إسرائيل.. قراءة في كتاب
  • ارتفاع حصيلة قتلى الحرب في غزة إلى نحو 38 ألف شهيد
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • 37900 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة