اقترب بابا فاسيليو المدير الفني للبنك الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق؛ بسبب تراجع الأداء وسوء النتائج في الدوري  ، بعد ان تلقى البنك الأهلي 4 هزائم متتالية، امام طلائع الجيش وبيراميدز والزمالك وإنبي ليتذيل ترتيب البطولة بدون نقاط.

حسام حسن يقترب من تدريب البنك الأهلي .. واتهامات بسبب "الصفقات" تشكيل فريق البنك الأهلي لمواجهة إنبي بالدوري حسام حسن يقترب من تدريب البنك الأهلي 

وعلمت "الوفد" أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادي لرحيل المدرب عن القيادة الفنية وسيتم منحه مهلة أخيرة فى مباراتي البنك الاهلي مع فيوتشر والمصري، وفي حالة لم تتحسن النتائج سيتم اقالته.

يقترب نادي البنك الأهلي من التعاقد مع حسام حسن لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا للقبرصي بابا فاسيليو الذي خسر أربع مباريات متتالية منذ انطلاق الدوري والتي لم تحدث منذ صعود الفريق لدوري الأضواء قبل 3 مواسم، و دون رصيد من النقاط

وتلقى الفريق البنكي الهزيمة الرابعة أمام طلائع الجيش وبيراميدز والزمالك وإنبي، ويحتل المركز الأخير بجدول الدوري دون أي رصيد من النقاط.
وفي حال التعاقد مع حسام حسن سيشترط اختياره للجهاز المعاون له، بجانب توأمه إبراهيم حسن كمدير للكرة، مايعني إقالة  كريم حسن شحاتة والذي تم استبعاده من قبل ثم عاد ثانية.

وتواجه إدارة النادي اتهامات لتعاقدها مع أكثر من صفقة في الميركاتو الصيفي الأخير كلفت خزينة النادي أموالًا لضم عشرة لاعبين، وكشفت هذه الصفقات عن الفشل في الرؤية وغياب العين الخبيرة في اختيار لاعبين قادرين على وضع النادي في مكانته التي يستحقها

وحقق فريق إنبي فوزًا ثمينًا على نظيره البنك الأهلي بثلاثة لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة احتساب 3 ركلات جزاء لصالح إنبي، حيث سجل الفريق البترولي هدفين منهم عن طريق أحمد خليل وزياد كمال، فيما أهدر الركلة الثالثة.

وأحرز أحمد عبد الفتاح مدافع إنبي هدف المباراة الوحيد لفريق البنك الأهلي بالخطأ في مرماه ،واختتم أهداف المباراة محمد ناصر في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البترولي بثلاثة أهداف لهدف.

رفع فريق إنبي رصيده للنقطة الرابعة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد البنك دون نقاط بالمركز الأخير.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بابا فاسيليو البنك الأهلي حسام حسن حسام حسن يقترب من تدريب البنك الأهلي البنک الأهلی حسام حسن

إقرأ أيضاً:

انتخابات فرنسا: فرصة أخيرة أمام ماكرون والتيار اليساري للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف

بحلول مساء اليوم الثلاثاء، ستحدد في فرنسا أسماء المرشحين للجولة الثانية من الانتخابات التشريعية بعد انسحاب العشرات من مرشحي اليسار واليمين لمحاولة منع وصول اليمين المتطرف إلى السلطة رغم الانقسامات العديدة.

وحسب تعداد أولي انسحب حتى الآن 200 مرشحا من اليسار ومعسكر الرئيس إيمانويل ماكرون مؤهلين لخوض الجولة الثانية من السباق الانتخابي المقرر يوم الأحد المقبل، في مناورة تكتيكية لتقليل فرص حزب «التجمع الوطني» القومي المحسوب على اليمين المتطرف.

ولا يزال الانسحاب ممكنا حتى الرابعة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت غرينتش لصالح منافس من حزب سياسي آخر، على أمل الحيلولة دون فوز مرشحي اليمين المتطرف.

والهدف من سلسلة الانسحابات هذه هو تشكيل “جبهة جمهورية” لمواجهة حزب التجمع الوطني برئاسة جوردان بارديلا (28 عاما) الذي تصدّر حزبه الجولة الأولى من الانتخابات بفارق كبير.

وفي حال أصبح بارديلا رئيسا للحكومة، ستكون هذه أول مرة تقود فيها حكومة منبثقة من اليمين المتطرف فرنسا منذ الحرب العالمية الثانية.

وبعد 3 أسابيع من الزلزال السياسي الذي أحدثه ماكرون بإعلانه حل الجمعية الوطنية، صوت الفرنسيون بكثافة الأحد الماضي في الجولة الأولى من الانتخابات التي تثير نتائجها ترقبًا كبيرا في الخارج.

وحل التجمع الوطني (يمين متطرف) وحلفاؤه في طليعة نتائج الجولة الأولى من الاقتراع، بنيله 33.14% من الأصوات (10.6 مليون صوت). وانتُخب 39 نائبا عن هذا الحزب في الجولة الأولى. وبذلك، تقدم على الجبهة الشعبية الجديدة التي تضم اليسار (27.99 %)، فيما جاء معسكر ماكرون في المرتبة الثالثة بفارق كبير (20.8 %).

وطالب اليمين المتطرف الفرنسيين بمنحه غالبية مطلقة في الجولة الثانية. وقال رئيسه الشاب إن الجولة الثانية ستكون “واحدة من الأكثر حسما في مجمل تاريخ الجمهورية الفرنسية الخامسة” التي تأسست عام 1958.

من جهتها، قالت زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي مارين لوبان “نحن بحاجة إلى غالبية مطلقة”. وترأس لوبان كتلة نواب التجمّع الوطني في البرلمان الفرنسي كما انتخبت من الجولة الأولى في الشمال.

وأسس والدها جان-ماري لوبن في العام 1972 مع عنصرين سابقين في قوات الأمن الخاصة النازية، الجبهة الوطنية التي أطلق عليها اسم التجمع الوطني في العام 2018.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • انتخابات فرنسا: فرصة أخيرة أمام ماكرون والتيار اليساري للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني