اجري الدكتور عفت وزيري مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، اليوم الخميس ٢٦ اكتوبر، يرافقه احمد شاذلي مسؤول الأمن بمديرية التربية والتعليم بقنا وحدادي صابر مسؤول الأمن بالإدارة، جولة تفقدية لمدرسة الشيخ علي للتعليم الأساسي، لمتابعة سير انتظام العمليه التعليمية والانضباط الإداري يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التي تجريها قيادات التعليم بأبوتشت، وذلك لاستكشاف المشكلات والعقبات التي تواجه العملية التعليمية وإيجاد الحلول المتاحة والمبتكرة لها تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربيةوالتعليم بقنا.

   

وتفقد مدير عام الإدارة حجرات الفصول والأنشطة والمعامل وقاعات رياض الأطفال والحديقة المدرسية.    

وقام بالشرح والتفاعل مع التلاميذ واشاد بالمستوى التعليمي للتلاميذ وحثهم علي الاستذكار الجيد للدروس اولا بأول مؤكدا علي أهمية التسلح بالعلم باعتباره السبيل الي تحقيق مستقبل افضل و تابع سجلات الإدارة المدرسية وموقف استلام الكتب المدرسية وقوائم الفصول والجدول المدرسي والإشراف اليومي وتسجيل غياب التلاميذ.  

 وأشاد بالانضباط الإداري الذي تشهده المدرسة ومستوي النظافة والحديقة المدرسية من زراعة العديد من الاشجار الجديدة في مختلف أركان المدرسة للحفاظ علي بيئة نظيفة خالية من الملوثات وتزين جدران المدرسة والطرقات والحجرات برسومات وصور جذابة تخدم العملية التعليمية   قدم مدير عام الإدارة تحية الشكر والتقدير لادارة المدرسة وجميع العاملين بها علي جهودهم المبذولة في توفير مناخ دراسي للتلاميذ والمعلمين طوال فترة الدراسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا

إقرأ أيضاً:

تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام

كتب- محمود مصطفى:

أعلن بيت الزكاة والصدقات، انطلاق قطار حملة بيت الزكاة والصدقات تحت شعار "إلى المدرسة"؛ استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 م.

يأتي ذلك، بحسب بيان بيت الزكاة والصدقات، الإثنين، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء.

وأكد بيت الزكاة والصدقات، أن المستلزمات الدراسية التي تُوزَّع على الطلبة الأيتام غير القادرين في محافظات المنوفية ودمياط والدقهلية تشمل: "حقيبة مدرسية، وأدوات كتابية، وحذاء ومعطف"، وذلك عن طريق قوائم مُعدَّة مسبقًا بالمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم والأزهري؛ في إطار حملة "إلى المدرسة" التي أطلقها "بيت الزكاة والصدقات" للعام الثاني على التوالي.

وأوضح البيان، أن حملة "إلى المدرسة" لتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب الأيتام يندرج ضمن برنامج "رحمة" لكفالة الأيتام غير القادرين، وبرنامج "التعليم"؛ لمد يد العون للطلاب الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات التعليم، ومساعدتهم على استكمال دراستهم.

مقالات مشابهة

  • طلب برلماني بسرعة غلق الكيانات التعليمية الوهمية قبل بدء الدراسة
  • داخل المدرسة.. صبي يطعن زملائه من التلاميذ في البرتغال
  • تعليم بورسعيد.. استبعاد مدير مدرسة قام بالتعدي على مسئول العهدة واصابته اصابه بالغة
  • «حماة وطن» بمطروح يطلق مبادرة بالعلم هنكمل لتوزيع الشنط المدرسية مجانا للاسر الأولي بالرعاية
  • محافظ الدقهلية لـ "الفجر": لدي قناعة كاملة وتفأول كبير بأن هناك طفرة حقيقه ستحدث في العملية التعليمية
  • مدير مدرسة ينظف ويخطط “مدرستي بيتي و الميزانية ضعيفة والعمل ليس عيب”
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة سمالوط الابتدائية استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • انتظام ولا انتساب.. تعرف على فارق الدراسة في كلية الحقوق 2024