تنطلق اليوم الخميس بمدينة أسيوط فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لقسم جراحة العظام بكلية طب الأطفال الأزهر وذلك في إطار النشاط العلمي الكبير الذي يشهده قطاع كليات الطب بجامعة الأزهر. 

صرح بذلك الدكتور إبراهيم أبو عميرة، رئيس قسم جراحة العظام بكلية طب الأطفال الأزهر بأسيوط، رئيس المؤتمر.

تبدأ فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لقسم جراحة العظام في جامعة الأزهر بأسيوط.

وأوضح رئيس قسم جراحة العظام بكلية طب الأزهر بأسيوط أن المؤتمر الدولي الرابع يقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للبحوث والدراسات العليا بجامعة الأزهر المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، والدكتور محمد عبد الملك نائب رئيس الجامعة جامعة الأزهر لشئون الصعيد، وبحضور الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية طب الأطفال الأزهرية بأسيوط.

كما أوضح رئيس قسم العظام أن المؤتمر الدولي الرابع يحضره نخبة من أساتذة جراحة العظام من كليات الطب جامعة الأزهر، وكذلك أساتذة جراحة العظام من كليات الطب بالجامعات المصرية، بالإضافة إلى المشاركة. أطباء من مستشفيات القوات المسلحة والشرطة، وأطباء من وزارة الصحة، وشركات التأمين الصحي.

وأضاف رئيس قسم العظام أن المؤتمر يشارك فيه العديد من أساتذة جراحة العظام من أوروبا وأمريكا وإيطاليا وليبيا وفلسطين والمغرب، مشيراً إلى أن فعاليات المؤتمر ستستمر لمدة أربعة أيام وسيشهد حضوراً مشرفاً رفيع المستوى. تصنيف الأساتذة. مستوى. وجراحي العظام في مصر والعالم العربي، مشيراً إلى أن المؤتمر الدولي الرابع يستعرض أحدث الطرق العلاجية والجراحية في مجال جراحة العظام، بالإضافة إلى عرض الحالات النادرة في التخصصات الدقيقة، بالإضافة إلى إيجاد الأساليب والحلول العلمية المناسبة لحلها. وهذه المشكلات تواجه هذه الحالات، وذلك نتيجة تنظيم المؤتمر الدولي الرابع لقسم جراحة العظام بكلية طب الأطفال الأزهر بأسيوط. وتأكيداً للدور الرائد الذي تقوم به جامعة الأزهر في مجال المدارس العملية والتطبيقية؛ خدمة للبحث العلمي والبحث عن حلول عملية للمشاكل الصحية التي يعاني منها أفراد المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر أسيوط جامعة الازهر فرع اسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر فعالیات المؤتمر الأزهر بأسیوط جامعة الأزهر أن المؤتمر رئیس قسم

إقرأ أيضاً:

غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بعد فتحه للمرة الثانية اليوم

ساعات قليلة تفصل طلاب الثانوية الأزهرية عن غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر عقب إعلان الجامعة عن فتح باب التحويل وتعديل ترشيح الرغبات مرة ثانية، بداية من يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الماضي.

موعد غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر

وحول موعد إغلاق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر، فإنه من المقرر أن يكون مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، هو اليوم والفرصة الأخيرة لتعديل رغبات الترشيح.

رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر

وحول الرابط المباشر للتحويل بين كليات الأزهر الشريف، عقب قرار فتحه للمرة الثانية، فيمكن للطلاب الضغط على الرابط هنــا، لتعديل رغبات الكلية التي تم ترشيحه لها. 

خطوات تعديل الترشيح بجامعة الأزهر إلكترونيا

وعن خطوات تعديل الترشيح بجامعة الأزهر إلكترونيًا، فعلى الطلاب اتباع التالي:

- الدخول إلى رابط تعديل الرغبات.

- تسجيل الدخول برقم الجلوس والرقم السري.

- ستظهر قائمة بالكليات المتاح التحويل إليها.

- على الطالب اختيار كلية واحدة فقط.

- الضغط على أيقونة «حفظ».

شروط تعديل رغبات الترشيح

وأوضح محمد فرج مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أنَّ تعديل الترشيح متاح للطلاب والطالبات مع الالتزام بالحد الأدنى والتوزيع الجغرافي، مضيفًا أن تعديل الترشيح يكون من خلال الدخول عبر الرابط الإلكتروني.

 

مقالات مشابهة

  • أول عملية تركيب مفصل صناعي بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان الطبية – صور
  • رئيس جامعة الأزهر: ما من حدث يمر بالأمة إلا وتجد صوت الأزهر عاليا
  • اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر بعد فتحه للمرة الثانية اليوم
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط مع عمداء الكليات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك الطلاب القدامى والجدد تحية العلم
  • جامعة أسيوط تعقد الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم
  • جامعة أسيوط تنظم الملتقى العلمي الدوري الأول لقسم الكيمياء بكلية العلوم   
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق