بوابة الوفد:
2024-10-01@00:43:16 GMT

مواعيد العرض الثانى لمسلسل "ليلة السقوط"

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

بدأت قنوات"روتانا دراما" العرض الثانى لمسلسل"ليلة السقوط"، ويعرض فى الساعة الـ 10مساءً والإعادة فى الـ 8 صباحا بتوقيت السعودية، وتصدرالعمل منذ عرض حلقته الأولى أعلى نسب المشاهده عبر القناة.

وقال المنتج د. قيس الرضواني، ان العمل تصدر عرضه الأول الأعلى مشاهده فى الدول العربية خلال عرضه فى شهر رمضان المنقضى، وحقق نسب مشاهده عالية تخطت حاجز ال30 مليون عبر قناة زاكروس والمنصات، وهو ماجعل القنوات تعرضه للمره الثانية عبر شاشتهاـ وبدأت روتانا دراما فى عرضه الأن، ومن المقرر أن تعرض قنوات زاجروس وال بى سى العرض الثانى فى شهر نوفمبر.

العمل يقدم احداث حقيقية وتوثيقية للفترة من 2014 وحتى 2017، ويوثق لأحداث تبرزتكاتف الشعب العراقي بكل مكوناته وأطيافه ومذاهبه في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق الجميل، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي الجرائم التي ارتكبها الإرهاب الأسود في الموصل وسنجار في 3 سنوات عجاف شهدت خلالها المناطق أحداثاً مأساوية دموية.

 ويعرض لأول مرة دور القوات العراقية من الجيش ومكافحة الارهاب والبيشمركة والحشد في دحر تنظيم داعش الإرهابي في الفترة من 2014 وحتى 2017 بمعركة تحرير الموصل، العمل استغرق الإعداد له 3أعوام، من انتاج شركة بلاحدود لـ د. قيس الرضوانى،ومنتج منفذ محمد عشوب، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر

 وشارك في مسلسل " ليلة السقوط " أكثرمن 130 فنانا وفنانة من كل دول العالم منهم احمد صيام، ومن سوريا باسم ياخور وكنده حنا، ومن الأردن صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، وإخراج ناجى طعمى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلة السقوط

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»


برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»! «فرسان الإمارات» أبطال «مونديال إيطاليا» للخيول الصغيرة للقدرة


قال بيندكيت هوفيديس، مدافع المنتخب الألماني السابق، إن لاعبي الفريق الفائز بلقب كأس العالم، 2014 التقوا معاً لقضاء عدة أيام في جنوب تيرول بإيطاليا.
وقال المدافع السابق للفريق إن اللقاء كان بمثابة احتفال عائلي رائع في منتجع فاخر.
كما أحضر بعض اللاعبين السابقين للمنتخب الألماني أطفالهم معهم. وكان الثنائي توماس مولر ومانويل نوير من بين اللاعبين الفائزين بلقب 2014 والذين غابوا عن ذلك الاحتفال بسبب مشاركتهم في مباراة بالدوري الألماني بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، والذي انتهى بالتعادل 1-1.
وقال أوليفير بيرهوف، المدير السابق للاتحاد الألماني: «كان ذلك رائعاً أن تجمع جميع اللاعبين الفائزين بكأس العالم إلى جنوب تيرول، لكن من الرائع أيضاً أن بعض منهم لا زال يلعب».
ووجه يواخيم لوف، مدرب المنتخب الفائز بكأس العالم في البرازيل رسالة للمدير الفني الحالي للمنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان قال فيها: «أتمنى له أجواء رائعة مثل التي هنا في جنوب تيرول في استعداداته المستقبلية».
وكان المنتخب الألماني قد توج بلقب كأس العالم 2014، بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره الأرجنتيني بهدف في البطولة التي أقيمت في البرازيل وشهدت تحقيق الألمان اللقب للمرة الرابعة في تاريخهم بعد نسخ 1954 و1974 و1990.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • انعقاد الاجتماع الثانى للجنة التوجيهية العليا للربط الكهربائي المصري السعودي - (صور)
  • ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم