واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حملة مكبرة علي المطاعم ومحال الجزارة والدواجن والأسماك بنطاق المركز والمدينة، بهدف ضبط الأسواق، وإحكام السيطرة على الأسعار، ومحاربة الغش التجاري، والتأكد من سلامة وجودة المعروض من المنتجات الغذائية، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمولد سيدي إبراهيم الدسوقي.

تحرير 14 محضراً متنوعاً بالحملات الرقابية على المحال التجارية

وأسفرت الحملة عن تحرير 14 محضر عبارة عن 2 ذبح خارج السلخانة،  ومحضر بيع حلويات بدون بيانات، و4 بدون بيانات، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدّد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، على تكثيف الحملات التفتيشية على المحال والمنشآت التجارية، لتحقيق الدور الرقابي علي الأسواق، وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يُشار إلى أنّ الاحتفال بمولد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي بدأ يوم الجمعة الماضي 20 أكتوبر، ويستمر حتى يوم الجمعة 27 أكتوبر.

مولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي

جدير بالذكر، إنّ مولد سيدي إبراهيم الدسوقي يُعد من أكبر الاحتفالات الدينية في مصر، ويحتفل به أكثر من 77 طريقة صوفية، كما يزوره أكثر من 2 مليون زائر من مُختلف أنحاء الجمهورية، وبعض الدول العربية والإسلامية وبعض الدول الأوروبية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق حملات إبراهيم الدسوقي مولد إبراهيم الدسوقي إبراهیم الدسوقی

إقرأ أيضاً:

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، في إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول، تحت إشراف عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول، والمحاسب حاتم صبري، المراقب العام للتعاونيات، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ .

أكدّ محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

IMG-20241001-WA0037 IMG-20241001-WA0036 IMG-20241001-WA0035 IMG-20241001-WA0031 IMG-20241001-WA0030

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • أكثر من 11 ألف حالة اعتقال بالضفة والقدس منذ 7 أكتوبر
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • ضبط 318 قضية مخدرات في حملات امنية خلال 24 ساعة