أوقفت لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رشيد روكي، مدرب شباب المحمدية، لثلاث مباريات، كما قررت إيقاف الحكم المغربي محمد عفيف، لخمس مقابلات.

وجاء توقيف رشيد روكي، مدرب فريق شباب المحمدية لمدة 3 مباريات، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، مس من خلالها بمصداقية حكم المباراة الذي قاد فريقه أمام نادي المغرب أتليتك تطوان، والتي أجريت يوم السبت 23 شتنبر الماضي بملعب البشير بالمحمدية، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية.

وتم توقيف محمد عفيف، حكم وطني بالعصبة الجهوية الدار البيضاء ، لمدة خمس مقابلات مع المنع من الولوج إلى الملاعب الكروية طيلة هذه المدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لعدم مصافحته دياورا سيكو لاعب فريق النادي القنيطري، خلال المباراة التي جمعت الأخير بأولمبيك اليوسفية، لحساب الجولة 2 من البطولة الوطنية للهواة، التي أجريت يوم الأحد فاتح أكتوبر بملعب الداخلة بمدينة اليوسفية.

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة الأخلاقيات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجنة الأخلاقيات

إقرأ أيضاً:

بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو يوسف عبدالله البطران، أن الإقبال على المشاركة في الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي استضافتها إمارة الشارقة في صالة البيت متوحد، فاقت التوقعات، الأمر الذي دفع اللجنة المنظمة إلى تمديد المنافسات ليوم ثالث بدلاً من يومين.

اختتمت اليوم الجولة الثالثة من البطولة التي تم تخصيصها لمنافسات فئة "بدون البدلة"، بمشاركة واسعة للاعبين من مختلف أندية وأكاديميات الدولة في فئتي تحت 16 و18 عاماً، خلال الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر (أيلول) الحالي.

وقال البطران إن هذه البطولة بجولاتها الثلاث التي أقيمت حتى الآن، تجسد استراتيجية اتحاد الجوجيتسو في الكشف عن المواهب على مستوى الدولة ككل.

وأضاف أن الجولة اتسمت بمجموعة من السمات، أبرزها الإقبال الكبير من اللاعبين المواطنين والمقيمين، والدعم العائلي للاعبين وحضورهم المنافسات، وهو ما يعكس الاهتمام الأسري بهذه الرياضة وحرصهم على الزج بأبنائهم ضمن أسرة الجوجيتسو.

وأكد أن النجاح الفني على صعيد المنافسات في الجولة الثالثة كان مميزاً، خصوصاً في مجال الكشف عن المواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل كبير.

وقال إن مدربي المنتخبات الوطنية يحرصون على متابعة منافسات هذه البطولة في كل جولاتها لمراقبة المواهب التي تفرض وجودها خلال المنافسات.

وأوضح أن الاتحاد سيبدأ على الفور في التحضير للجولة الرابعة من البطولة والتي ستقام في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وستليها الجولة الخامسة والأخيرة التي ستقام في العاصمة أبوظبي خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية