عدن (عدن الغد) نظير كندح

نفذ العشرات من الصحفيين والكتاب اليمنيين ظهر اليوم الخميس وقفة احتجاجية امام مبنى النقابة في مديرية التواهي بالعاصمة عدن للتنديد بالجرائم الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتضامن مع مراسل قناة " الجزيرة " الفضائية بغزة الزميل/ وائل الدحدوح الذي فقد يوم أمس الأربعاء زوجته وولده وابنته في القصف الذي استهدفهم في إحدى المخيمات جنوبي القطاع .

.

وطالب الصحفيين اليمنيين المجتمع الدولي ومجلس الأمن بتحمل مسؤوليتهم والضغط على إدارة الكيان الصهيوني لوقف المجزرة بحق المدنيين في قطاع غزة ..

ورفع الصحفيون في وقفتهم الاحتجاجية صور الضحايا من أسرة " الدحدوح " ولافتات منددة بجرائم الاحتلال التي يرتكبها بحق الصحفيين وما يطالهم من قتل وتنكيل بلغ ضحاياها في الحرب الحالية على قطاع غزة ( 20 ) صحفيا تبعها استهداف متعمد لأسرة الزميل " الدحدوح " حيث طالبوا الكيانات الدولية المعنية بحماية الصحفيين لضمان سلامة الصحفيين في مناطق النزاع خصوصا في الشرق الاوسط ..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بين قتيل وجريح.. «سرايا القدس» و«القسام» تواصلان استهداف قوات الاحتلال بحي الشجاعية

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، اليوم السبت، استهداف آلية عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي من طراز «نمر»، بقذيفة «تاندوم» بحي الشجاعية، موقعين طاقمها بين قتيل وجريح.

وأفادت سرايا القدس: فجرنا عبوتين أرضيتين في آليات لقوات الاحتلال قرب موقع «عيسى» بتل الهوى جنوب غربي مدينة قطاع غزة.

ومن جانبها، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، قصف الجماعة قوات العدو الإسرائيلي المتوغلة في حي الشجاعية بقذائف «هاون» عيار 120ملم، محققين إصابات مباشرة في صفوف الاحتلال.

وفي وقت سابق، أعلنت الفصائل الفلسطينية، يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، استهداف ناقلة جند إسرائيلية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، مما أدى إلى تفحمها وقتل من فيها.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

اقرأ أيضاًفصائل فلسطينية: استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة

«سرايا القدس» تتصدى لقوات الاحتلال في حي الشجاعية ومدينة رفح

عاجل| استشهاد طبيبة و11 من عائلتها إثر قصف بحي الشجاعية بقطاع غزة

مقالات مشابهة

  • منذ 7 أكتوبر.. استشهاد 153 صحفيًا فلسطينيًا في غزة
  • ماذا سيحدث في غزة بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي موعد انتهاء الحرب بشكلها الحالي؟
  • بعد استشهاد الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153
  • بعد مقتل الصحفي أبو شريعة.. حصيلة شهداء صحفيي غزة ترتفع لـ153
  • اليوم الـ 268 للإبادة: توسيع استهداف النازحين والجوع ينهش أطفال غزة
  • الكشف عن زورق مسير جديد
  • المقاومة الفلسطينية تفجّر آليات متنوعة للاحتلال في تل السلطان برفح
  • بين قتيل وجريح.. «سرايا القدس» و«القسام» تواصلان استهداف قوات الاحتلال بحي الشجاعية
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة