أشاد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح بالجهود التي تبذلها سفارة دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورها في دعم وتعزيز أواصر الأخوة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين كما أثنى معاليه على دور العاملين فيها وحرصهم على تمثيل وطنهم التمثيل المشرف، وعنايتهم واهتمامهم بشؤون إخوانهم المواطنين الكويتيين المتواجدين في المملكة.

جاء تصريح الشيخ أحمد الفهد خلال الزيارة التي قام بها اليوم لمقر سفارة دولة الكويت في العاصمة الرياض وذلك على هامش زيارة معاليه الرسمية إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر السفارة سعادة سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح، والملحق العسكري الكويتي العميد الركن محمد أحمد عبدالنور، وأعضاء البعثة الدبلوماسية والملحقية العسكرية.

والتقى معالي الشيخ أحمد الفهد خلال الزيارة مع عدد من قيادات القوات المسلحة الكويتية المتواجدين في المملكة، حيث نقل لهم تحيات وتقدير حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، معبراً معاليه لهم عن فخره واعتزازه بمنتسبي القوات الكويتية المشاركين إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي تأتي ترجمةً لعمق الروابط التاريخية والأخوية ووحدة المصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزز من مفهوم التعاون والعمل الجماعي المشترك بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

الشيخ أحمد الفهد يزور السفارة الكويتية في الرياض ويشيد بدورها في دعم وتعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين

وأعرب معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع قبيل مغادرته العاصمة الرياض عن خالص شكره وعظيم امتنانه للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعباً، على ما لقيه والوفد المرافق له من حفاوة استقبال وكرم ضيافة، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والرفعة والازدهار، وللعلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.

وكان في وداع معاليه بمطار الملك خالد الدولي نائب وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن.

هذا وقد عاد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح والوفد الرسمي المرافق له إلى البلاد ظهر اليوم الخميس.

الشيخ أحمد الفهد يزور السفارة الكويتية في الرياض ويشيد بدورها في دعم وتعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين المصدر الجيش الكويتي الوسومالسعودية وزير الدفاع

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: السعودية وزير الدفاع العربیة السعودیة الشقیقة بین البلدین الشقیقین الشیخ أحمد الفهد

إقرأ أيضاً:

17 % نمو سجلات التجارة الإلكترونية

البلاد – الرياض

سجل إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية نموًا بنسبة 17.47 % بنهاية الربع الثاني للعام الحالي 2024 بواقع 40,697 ألف سجل مصدر، مقارنة بـ 34,645 ألف سجل تجاري في الفترة المماثلة من العام 2023، وذلك وفق النشرة الربعية لقطاع الأعمال الصادرة عن وزارة التجارة .

وتصدرت منطقة الرياض أعلى مناطق المملكة من حيث إصدار السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية, بـ 16,535سجلًا تجاريًا, في حين بلغ إجمالي عدد السجلات المصدرة في مكة المكرمة 10,325، تلتها الشرقية بـ 6,525، ثم المدينة المنورة 1,938, فالقصيم 1,326.

ويعد تعزيز منظومة أعمال التجارة الإلكترونية أحد أهداف برنامج التحول الوطني الداعمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك لأهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، خاصة أن المملكة من أعلى 10 دول نمواً في مجال التجارة الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • سلطان المنصوري يبحث تعزيز التعاون مع تركيا
  • لتحقيق أعلى المعايير.. أمانة الرياض تواصل أعمال صيانة طريق الدائري الغربي
  • معالي سلطان المنصوري يزور تركيا مبعوثاً لسمو وزير الخارجية ويلتقي مع وزير النقل والبنية التحتية وعدد من المسؤولين الأتراك تعزيزاً للعلاقات
  • 17 % نمو سجلات التجارة الإلكترونية
  • «الدبيبة» يجري زيارة للسفارة الليبية في القاهرة
  • نقل مواطن من تركيا إلى المملكة بطائرة إخلاء للعلاج
  • ملك تايلاند يستقبل الإمام الطيب ويشيد بجهود الأزهر في نشر وتعزيز قيم الحوار
  • الإخلاء الطبي ينقل مواطنًا من طرابزون التركية إلى المملكة
  • ملك تايلاند يستقبل الطيب ويشيد بجهود الأزهر في نشر وتعزيز قيم الحوار والتسامح
  • ملك تايلاند يستقبل «الطيب» ويشيد بجهود الأزهر في نشر وتعزيز قيم الحوار والتسامح