أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني إياد البزم ان  أجهزة وزارة الداخلية تقوم بواجبها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتعزيز صمودهم والحفاظ استقرار الجبهة الداخلية لليوم العشرين.

وذكر البزم في مؤتمر صحفي له ان  جهاز الشرطة يقوم بتسيير دوريات في جميع محافظات القطاع لمتابعة الحالة الميدانية، وتأمين الأحياء أو المناطق التي تتعرض للتدمير والقصف، والحفاظ على ممتلكات المواطنين.


وأشار الي ان جهاز الشرطة يتابع باستمرار العمل في جميع مراكز تقديم الخدمة الضرورية للمواطنين، كالمخابز والمحال التجارية والأسواق، والتأكد من وصول السلع الأساسية المتوفرة لجميع محافظات غزة.


كما بين ان  جهاز الشرطة يؤمن مراكز الإيواء البالغ عددها 199 مركزاً موزعة على محافظات القطاع، وتضم مئات آلاف النازحين عن بيوتهم بفعل العدوان الإسرائيلي.


وقال أيضا :  يتابع جهاز الشرطة بمساندة أجهزة الوزارة تأمين كافة مستشفيات قطاع غزة وضبط الحالة في ظل كثافة العمل داخلها، ونزوح عشرات آلاف المواطنين إليها للاحتماء بها كمراكز إيواء.

وأتم تصريحاته قائلا :  تواصل طواقم هندسة المتفجرات القيام بواجبها في تحييد خطر القنابل غير المنفجرة وتشكل خطراً مباشراً على حياة المواطنين، حيث بلغت مهام طواقم الهندسة 681 مهمة في جميع محافظات غزة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهاز الشرطة

إقرأ أيضاً:

حكومة الاحتلال توافق على تخطيط وبناء 6 آلاف وحدة استيطانية بالضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، منذ قليل، نقلا عن، صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن الحكومة الإسرائيلية ستصادق على تخطيط وبناء نحو 6 آلاف وحدة استيطانية في الضفة الغربية المحتلة.

على صعيد آخر، قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، إننا سننهي الحرب فقط بعد تحقيق جميع أهدافنا، بما في ذلك القضاء على حماس وتحرير كل مختطفينا.

وأكد نتنياهو أنه على المستوى السياسي حدد للجيش هذه الأهداف الواضحة والمحددة، والتي تتوفر لدى جيش الاحتلال جميع الأدوات لتحقيقها للوصول لغايته ونجاح المخطط الموضوع.

مقالات مشابهة

  • غليزان: تدشين عدة منشآت بمناسبة الذكرى 65 للاستقلال
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد 
  • يحتاج 10 آلاف جندي فورا.. أزمة تجنيد شديدة تضرب الجيش الإسرائيلي بسبب الحرب في غزة
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • حكومة الاحتلال توافق على تخطيط وبناء 6 آلاف وحدة استيطانية بالضفة الغربية
  • التفاصيل الكاملة لحركة المحافظين.. تغييرات في 9 محافظات منها الإسكندرية
  • يحتاج 10 آلاف جندي فورا.. أزمة تجنيد شديدة تضرب جيش الاحتلال بسبب حرب غزة
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات