نستعرض لكم عبر موقعنا الفجر الرياضي في بعض السطور التالية موعد مباراة الترجي التونسي ضد مازيمبي في دوري السوبر الافريقي والقنوات الناقلة، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.

موعد مباراة الترجي التونسي ضد مازيمبي

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق مازيمبي مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الإفريقي.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق بداية مباراة الترجي ومازيمبي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

صباح الكورة.. حقيقة تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز وسر دعم سيليتك لـ فلسطين وحكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة صراع جديد بين مانشستر يونايتد وليفربول على مدافع ريال سوسيداد القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي

وستنقل أحداث المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، وأيضًا قناة أون تايم سبورت 2 وقناة bein sports 2، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأعلى جودة ودون تشفير أو تقطيع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الترجي مازيمبي الترجي ومازيمبي الدوري الافريقي موعد مباراة الترجي الترجي ضد مازيمبي مباراة الترجی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة