تسافر بعثة الأهلي اليوم الخميس إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المقرر له يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي "دوري السوبر ليج".

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة صعبة أمام غريمه الصعب صن داونز، حيث يبحث المارد الأحمر عن الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية خارج أرضه، لتسهيل مهمته في مباراة العودة والتي ستكون على أرضه في القاهرة أول الشهر المقبل.

مدرب الأهلي يهدد بتجميد إمام عاشور .. مدير الكرة يفشل في احتواء الأزمة الأهلي يغرم أحمد عبدالقادر بسبب "السوشيال ميديا" تغيير موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي تغيير موعد مباراته مع الأهلي والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأفريقي "السوبر ليج" بنسخته الأولى.

وقرر نادي صن داونز إقامة مباراته أمام الأهلي في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، بدلا من السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميًا إلى الدور نصف النهائي من البطولة، على حساب فريق سيمبا التنزاني، حيث تعادل معه في مباراة الذهاب بهدفين لكل منهما في تنزانيا، قبل أن يتعادل مهه في القاهرة إيابًا بهدف لكل منهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى جنوب أفريقيا صن داونز دوري السوبر ليج صن داونز

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد القاري لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبي، إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسخته الثانية والذي حصل على لقبه الأول فريق صن داونز على حساب الوداد المغربي.

 

وكشف الاتحاد الإفريقي عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر دون الكشف عن تفاصيل عن شكل المسابقة القادم.

وشارك في النسخة الماضية من بطولة دوري السوبر الإفريقي ثماني فرق هي: "الأهلي وسيمبا وماميلودي صنداونز وبترو أتليتكو ومازيمبي والترجي وإنيمبا والوداد، حيث أقيمت البطولة بنظام الإقصائيات ومن مباراتين ذهاب وإياب".

 

وتوج نادي صن داونز الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى على حساب الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما وشهدت 5 أهداف وندية كبير بين الناديين.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • صن داونز يحبط طلب الأهلي.. وكولر يحدد البديل
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات