موعد مباراة الزمالك وإنبي.. المرتقبة وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

مباراة الزمالك وسموحةالزمالك في الدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة هامة أمام نظيره فريق إنبي، وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث، منتشياً من الفوز العريض على نظيره سموحة بخماسية مقابل هدف في الجولة الماضية.

الزمالك وسموحة

ويمتلك نادي الزملك في جعبته 8 نقاط قبل مباراة إنبي، من 4 مباريات خاضهم الفارس الأبيض في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب التعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، ثم الفوز على البنك الأهلي وسموحة.

بينما يدخل فريق إنبي مباراة الزمالك، وهو يمتلك 4 نقاط من 4 مباريات خاضهم الفريق البترولي في المسابقة حتى الآن.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إنبي في الدوري الممتاز

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة إنبي في الدوري الممتاز، بتشكيل يضم نجوم الفارس الأبيض، وذلك من أجل مواصلة الانتصارات والعودة إلى الطريق الصحيح في المسابقة المحلية.

وسيكون تشكيل الزمالك أمام إنبي على النحو التالي:

الزمالك

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الزمالك وإنبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024، غداً الجمعة الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري.

الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك وإنبي غداً، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الزمالك وإنبي، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الدوري الممتاز شيكابالا إنبي أخبار الزمالك زيزو تشكيل الزمالك فريق الزمالك موعد مباراة الزمالك مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك ضد إنبي مباراه الزمالك الزمالك وإنبي الزمالك في الدوري الممتاز موعد مباراة نادي الزمالك موعد مباراة الزمالك وإنبي موعد مباراة الزمالك ضد إنبي مباراة الزمالك وإنبي مباراة الزمالك ضد إنبي مباراة الزمالك أمام إنبي الزمالك أمام إنبي أهداف شيكابالا إنبی فی الدوری الممتاز مباراة الزمالک وإنبی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة منتخب المغرب أمام مضيفه ليسوتو في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الأفريقية الـ35 لكرة القدم التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025 و18 يناير/كانون الثاني 2026، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة الاثنين المقبل على ملعب سيتسوتو في ليسوتو، وتنطلق صفارة البداية الساعة التاسعة مساء (21:00) حسب توقيت مكة الكرمة والقاهرة.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة:

beIN Sports HD 2

ويعلق عليها المغربي جواد بدة.

يمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

الركراكي يغير تشكيلة المغرب

ورغم فوز المغرب الكبير على ضيفه الغابوني 4-1 في انطلاق مشواره في التصفيات -السبت- فإن المدرب المغربي وليد الركراكي أكد عزمه إجراء تغييرات في تشكيلة فريقه من أجل منح الفرصة للاعبين جدد ضد ليسوتو.

وأعرب الركراكي عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه، موضحا "أنا راض عن الأداء الهجومي للمنتخب، لكننا منحنا الكثير من الفرص للمنافس من أجل التسجيل في مرمانا، وهذا راجع للتغييرات التي أجريناها في خط الدفاع".

وتابع أن "اللاعبين لم يصلوا بعد إلى جاهزيتهم البدنية الكاملة، لأنهم في بداية الموسم. سيكون المستوى أفضل في المباريات المقبلة".

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة ومعلقين اللقاء