عاقبت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسن السيد، بمعاقبة، «ح.ي.م»، عامل، بالسجن لمدة 3سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بـ هتك عرض ح.ن.ن«، 25عامًا، عاملة، والإمساك بأجزاء من جسدها، في دائرة قسم شرطة إمبابة.

 

تعود تفاصيل الواقعة في القضية رقم 4256 لسنة 2022عندما تلقت غرفة النجدة بلاغ سيدة بأنها فوجئت بشخص يتتبعها، وما إن اقترب منها حتى باغتها وتحرش بها، وذلك أثناء سيرها في الطريق العام بمنطقة إمبابة.

 

دفنوها في المطبخ.. تفاصيل إنهاء حياة صغيرة طوخ بيد والدها ومرات الأب معاينة حريق مصنع كرتون أكتوبر.. النيران التهمت 1000 متر بالكامل ولا وسائل حماية

وكشفت التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وأقوال شهود العيان، أن المجني عليها استغاث بالمارة، حال تعرض المتهم لها، فسارع بالفرار حتى تم ضبطه. 

 

وبمواجهته، أقر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، إحالته إلى محكمة جنايات الجيزة، وأصدرت حكمها المُقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هتك عرض تحرش كاميرات المراقبة امبابة

إقرأ أيضاً:

الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التوني، غداً السبت، جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية “جانيت جمعة بطرس.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني وعضوية المستشارين بولس رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات.

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، قد أمر بإحالة المتهم في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها - التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وتبين من التحقيقات أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • المؤبد لعامل في الاتجار بالمخدرات
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • المؤبد لعامل لحيازته 8 كيلو من مخدر الأيس فى الإسكندرية
  • محكمة جنايات سرت تسجن موظف في مكتب السجل المدني لمدة 5 سنوات