قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان- دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مديرية أمن أسوان

ضبط عدد (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام– كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو") وكذا ضبط (2 فرد محلى طلقتين ناريتين) بحوزة (5) متهمين (لهم معلومات جنائية).


 تنفيذ عدد (788) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,250 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8 كيلو جرام – كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو") وكذا ضبط (3 فرد محلى– طبنجة وعدد من الطلقات النارية) بحوزة (6) متهمين لـ (5 منهم معلومات جنائية).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطاع الامن العام حملات أمنية اسوان دمياط

إقرأ أيضاً:

محافظا القاهرة ودمياط يشهدان افتتاح فعاليات معرض "صنع فى دمياط" للأثاث بمدينة نصر

شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط افتتاح فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر، بحضور المهندسة منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وأحمد أبو هشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهورى راعي المعرض، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

ويشارك فى المعرض ٧٤ عارضًا من أصحاب مصانع وورش الأثاث بمحافظة دمياط، لعرض منتجاتهم أمام جمهور القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها، بأسعار تنافسية تلبي احتياجات الجمهور.

وتمتد فعاليات المعرض عشرة أيام من ٢٦ سبتمبر حتى ٤ أكتوبر حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

ويضم معرض "صنع في دمياط" مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطى الفاخر ذو السمعة العالمية، والذي يمتاز بأجود أنواع الاخشاب الطبيعية والتصميمات التراثية والعصرية التي تناسب مختلف الأذواق، وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري الراغب في تجهيز منزله واقتناء قطع الأثاث المميزة.

ومن بين تشكيلة الأثاث الدمياطي المتاحة بالمعرض، عرض ٤ غرف بأثاث دمياطي فاخر بمبلغ ١١٠ ألف جنيه، وتخفيضات من ١٠% الى٣٠% على باقى الأثاث.

مقالات مشابهة

  • سبق اتهامه في 14 قضية أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 3 كيلو حشيش و500 جرام شابو
  • بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا
  • الداخلية تُواصل حملات ضبط مخالفات شروط التراخيص
  • الأمن العام يلاحق تجار المخدرات ويضبط 407 متهمين
  • استشهاد ضابط شرطة وقُتل عنصر اجرامي في مواجهات أمنية بأسوان
  • جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب كمية من مخدر الآيس بقيمة 150 ألف جنيه
  • محافظا القاهرة ودمياط يشهدان افتتاح فعاليات معرض "صنع فى دمياط" للأثاث بمدينة نصر
  • حملات أمنية لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام
  • حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون.. تفاصيل