تدرب لاعب خط وسط ريال مدريد جود بيلينجهام بشكل منفصل عن المجموعة اليوم الخميس، حيث عمل مع المدربين البدنيين للفريق بينما يتعافى من الانزعاج البسيط الذي تعرض له خلال المباراة في براجا.

وتشير التقارير أنه من المتوقع أن ينضم بيلينجهام مرة أخرى إلى الفريق في التدريبات يوم الجمعة، مما يطمئن ريال مدريد بجاهزيته لمباراة الكلاسيكو الحاسمة ضد برشلونة يوم السبت.

ويعتبر تواجد النجم الإنجليزي في الكلاسيكو القادم أمرًا حاسمًا بالنسبة لريال مدريد، حيث برز كنجم الفريق بلا منازع هذا الموسم.

وعلى الرغم من المخاوف التي أثيرت في البداية من قبل بعض أعضاء الجهاز الفني بشأن حالته البدنية بعد مباراة الثلاثاء، يبدو الآن أن بيلينجهام سيكون قادرًا على المشاركة في أولى كلاسيكو له بقميص النادي الملكي.

ومن الممكن أن يقوم كارلو أنشيلوتي بإراحة اللاعب خلال المباراة التالية والتي ستكون أمام رايو فاليكانو ضمن منافسات الليجا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكلاسيكو ريال مدريد جود بيلينجهام بيلينجهام جود بيلينجهام 2023 جود بيلينجهام ريال مدريد هدف بيلينجهام بيلينجهام 2023 اهداف بيلينجهام بيلينجهام ليفربول بيلينغهام بيلينجهام ريال مدريد بيلنجهام بيلنجهام ريال مدريد أهداف بيلينجهام

إقرأ أيضاً:

كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

شارك البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

جاء ذلك عقب إعلان النادي انضمامه خلال الأيام الماضية، قادماً من نادي أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وشارك ميشالاك في فقرات المران مساء اليوم سواء التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية مع زملائه بالفريق.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • نيمار يشارك في تدريبات الهلال قبل مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ريال مدريد يضرب شتوتجارت بثلاثة في دوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية