يتوقع نادي مانشستر يونايتد، ارتفاع إيراداته المالية أثناء العام المالي 2024 رغم تعرضه لخسائر طفيفة في الربع الرابع بعد استفادته من زيادة مبيعات التذاكر وعقود الرعاية.

وأوضح يونايتد، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي، عن خسائر صافية بقيمة 2.9 مليون جنيه إسترليني (3.50 مليون دولار) خلال الربع المنتهي في 30 يونيو في مقابل خسائر بلغت 71 مليون جنيه إسترليني في نفس الفترة من العام السابق.

وقال النادي الإنجليزي، إنه يتوقع أن تصل إيراداته إلى مستوى قياسي يتراوح بين 650 و680 مليون جنيه إسترليني خلال العام المالي 2024، وأن تصل الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى ما بين 140 و165 مليون جنيه إسترليني.

وبعد قرابة عام على فتح مانشستر يوناتيد الباب أمام العروض الاستثمارية، يبدو أن الملياردير البريطاني جيم راتكليف يقترب من شراء 25 بالمئة من أسهم عملاق الكرة الإنجليزية، بعد سحب العرض القطري، لكن بقاء عائلة غلايزر مسيطرة على النادي شكلت خيبة أمل للعديد من مشجعي الشياطين الحمر.

اقرأ أيضاً وزير الخارجية الكوري الجنوبي: سنقوم بدورنا للمساعدة في حل النزاع بين ”إسرائيل وحماس” عاجل| الإحتلال الإسرائيلي يستهدف ”مقرات” لحماس في بيئة مدنية خلال 15 يومًا.. إرتفاع سعر الذهب عالمياً بدون ميسي.. برشلونة يحقق رقمًا قياسيًا للمرة الأولي في دوري أبطال أوروبا درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس الإحتلال الإسرائيلي ينخرط في 4 جبهات من المعارك منذ هجوم 7 أكتوبر في تصفيات مونديال 2026.. تحديد موعد مباراة مصر وجيبوتي باستاد القاهرة بدورى أبطال أوروبا.. نجم أرسنال يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته ضد إشبيلية عاجل| الرئيس التركي: دموع الغرب لأجل إسرائيل نوع من الاحتيال السلطات المصرية ترسل الدفعة الخامسة من المساعدات إلى غزة الهلال الأحمر الفلسطيني: معاناة غزة كارثية كبيرة مدرب إسرائيلي ينتقد أندية كبرى

ولم يفز يونايتد بالدوري منذ اعتزال فيرغوسون عام 2013، كما أنه رفع لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة عام 2008.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مباراة كأس الدرع الخيرية ستقام يوم السبت، 10 أغسطس المقبل، على ملعب ويمبلي، معلنًا بذلك بداية موسم كرة القدم الإنجليزية.

وسيواجه في هذه المباراة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مانشستر سيتي، الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر يونايتد، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد اليوم.

وتابع مانشستر يونايتد: "هذا اللقاء يمثل إعادة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، حيث تغلب يونايتد على السيتي بهدفين مقابل هدف. ستكون هذه المباراة هي الثالثة بين الفريقين في كأس الدرع الخيرية، حيث فاز يونايتد باللقب في مناسبتين سابقتين عامي 1956 و2011".

واختتم البيان بأن "الاتحاد الإنجليزي سيعلن عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك معلومات التذاكر، في أقرب وقت ممكن".

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية