ثَمَّن النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، الإجراءات التي تتخذها الدولة في حماية أراضيها وحماية الحدود وحفظ أمنها القومى من خلال جميع الأجهزة والجهات المعنية تحت إشراف القيادة السياسية للبلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مصر تدعم فلسطين

وقال النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، اليوم، إننا ندعم فلسطين في الحفاظ علي شعبها، ونحن ضد ما يحدث في غزة من اعتداء غاشم من العدو الصهيوني، ونحن كشعب مصر متضامنين مع القضية الفلسطينية، والتحالف الوطني يقدم دعمة المستمر من معونات ومساعدات طبية لأهلنا في غزة.

حماية أراضينا

وأضاف النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، ببيان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أرسل العديد من الرسائل للعدو الاسرائيلي، والتي اتسمت بالهدوء والحكمة مع الحسم، والذي أكد علي التزام مصر التام بحماية حدودها، مع والدفاع عن الأرض وعدم الاعتداء أبداً على الآخرين، وأن مصر جاهزة دائما للتعامل مع أى تهديدات خارجية.

يدا تبني ويدا تحمل السلاح

وأشار أمين حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح إلى أن يجب على المصريين أن يشعروا بالفخر لوجود قيادة سياسية قوية، مع التهديدات التى تحيط بنا فى ظل الظروف الصعبة التى تعيشها المنطقة، وتغير آراء شعوب العالم للمجازر الذي حدثت وتحدث الذي انعكس علي حكومتهم، التي تتبنى الدعم لقوات الاحتلال الإسرائيلي ضد العزل من أهالي غزة بفلسطين.

حراس بوابة مصر الغربية

وأوضح أننا في محافظة مطروح خلف القيادة السياسية وسنظل حراس بوابة مصر الغربية، كما أن نصر أكتوبر المجيد سيظل نبراساً للمصريين جيلاً بعد جيل للعبور من المحن والأزمات إلى الأمل والنصر والعزة، وتاريخ اسود علي الاحتلال.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة فلسطين اخبار فلسطين اليوم احدث فلسطين مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظة مطروح أمین حزب حماة الوطن حماة الوطن بمطروح

إقرأ أيضاً:

النائب أشرف أبو النصر يقدم روشتة للحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات

قال النائب أشرف أبو النصر، عضو مجلس الشيوخ وأمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين المركزية بحزب حماة الوطن، إن أهم أولويات الحكومة يجب أن تتضمن جلب الاستثمارات الخارجية، وتقديم حوافز تشجيعية، ونظام مبسط بعيد عن البيروقراطية.

إنشاء إدارة لخدمة العملاء في الجهات المعنية بالمستثمرين

وأكد القيادي بحزب حماة الوطن في تصريحات لـ«الوطن»، أهمية إنشاء إدارة لخدمة العملاء في الجهات المعنية بالمستثمرين، بحيث يتواجد فيها مسؤولون من الجهات ذات الصلة ويكون لديهم القدرة على اتخاذ القرارات التي تجذب وتحفز المستثمرين، مما يقلل من الآثار السلبية للجزر المنعزلة ويساعد على توحيد جهات الولاية.

تقليل الفجوة والعجز في الميزان التجاري

وأشار النائب إلى ضرورة تطوير تطبيق يحتوي على كل المشروعات المستهدفة، ويتم الترويج له في الدول من خلال مكاتب التمثيل التجاري والجاليات المصرية، خاصة رجال الأعمال الذين لديهم علاقات بالمستثمرين وبعضهم يمتلك مشاريع في هذه الدول.

كما تطرق النائب إلى أهمية عرض المشروعات التي تساعد في زيادة الصادرات لتقليل الفجوة والعجز في الميزان التجاري، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر باعتبارها عنصرًا هامًا للصناعات المكملة أو المغذية للصناعات الكبيرة.

ودعا النائب إلى الاستفادة من موارد المحافظات، والاهتمام بالصناعات المحلية لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتعظيم موارد كل محافظة، مفضلًا أن تكون تلك المشروعات بجوار المناطق التي شهدت مشروعات حياة كريمة، لتوفير مصادر العيش الكريم للمواطنين بجانب السكن والخدمات.

تسليط الضوء على المبدعين

وأكد النائب، أهمية تسليط الضوء على المبدعين، خاصة في الأعمال اليدوية والفنية والزراعية ذات القيمة المضافة، لتعزيز قيمة هذه الصناعات، كما دعا إلى استغلال موقع مصر باعتبارها بوابة لأفريقيا وقلب الشرق الأوسط للترويج والتوسع في المعارض، وإلقاء الضوء على الصناعات المصرية وما تتمتع به البلاد من سياحة وآثار، من خلال التطبيق المذكور سابقًا.

مقالات مشابهة

  • النائب أشرف أبو النصر يقدم روشتة للحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • دينية «حماة الوطن»: تعيين «الأزهري» وزيرا للأوقاف يعزر الوسطية والاعتدال
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة