موقع 24:
2024-06-29@14:18:38 GMT

الاتحاد تستأنف رحلاتها إلى كينيا

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

الاتحاد تستأنف رحلاتها إلى كينيا

أعلنت الاتحاد للطيران في أبوظبي اليوم الخميس، استئناف رحلاتها إلى شرق إفريقيا، بخدمات يومية إلى نيروبي ابتداءً من 1 مايو (أيار) 2024.

وتربط الخدمة الجديدة العاصمة الكينية بشبكة وجهات الاتحاد، وستساعد على تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين الإمارات وكينيا، الثقل في شرق أفريقيا.

وتعيد هذه الخدمة الرحلات المباشرة بين المدينتين، وستمكن الركاب من كينيا من السفر على رحلات الاتحاد إلى دول الخليج، والولايات المتحدة، وأوروبا، والهند، وجنوب شرق آسيا.


وستسير الاتحاد للطيران رحلات يومية إلى نيروبي، عبر طائرة حديثة من طراز إيرباص A320، تضم مقصورات درجة الأعمال، والدرجة السياحية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

«مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر» الإمارات الأولى عربياً في «التفكير الإبداعي» و«المعرفة المالية»

أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران عن انضمام العاصمة اليونانية أثينا إلى أحدث وجهات السفر المباشرة للمسافرين عبر مطار الشارقة، حيث تم تدشين أولى هذه الرحلات الجوية خلال الأسبوع الحالي من الشارقة إلى مطار أثينا الدولي، وسيتيح الخط الجديد لعشاق السفر والسياحة 4 رحلات سيتم تسييرها أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد مع خطة لإضافة عدد الرحلات مستقبلاً.
وشهد تدشين الرحلة الافتتاحية علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وعادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، وأنطونيس أليكساندريدس، سفير جمهورية اليونان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد من المسؤولين في هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران.
وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: يمثل إطلاق الخط الجوي الجديد إلى اليونان إضافة مهمة ضمن خطة التطوير والتوسع المدروس لمطار الشارقة من خلال إتاحة المزيد من الوجهات العالمية المفضلة للمسافرين وتنويع الخيارات أمامهم.
وأشار علي سالم المدفع إلى أن مطار الشارقة يرتبط بعدد 26 شركة طيران دولية للمسافرين من أكثر من 100 وجهة في 63 دولة.
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: تتيح الرحلات الجديدة لعملائنا في دولة الإمارات وخارجها المزيد من الفرص لاستكشاف اليونان من خلال خدماتنا المميزة والقائمة على مبدأ القيمة المضافة.

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «النيل للطيران» تدشن خطًا جديدًا بين القاهرة وميلانو بإيطاليا
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • ٤ رحلات مباشرة أسبوعياً لـ «العربية للطيران» إلى أثينا
  • غدا.. مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • ماذا حدث في عاصمة كينيا نيروبي؟.. أعمال عنف واقتحام للبرلمان
  • تواصل الاحتجاج في كينيا رغم سحب قانون الضرائب
  • شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع
  • رئيس كينيا يتراجع عن زيادة الضرائب