نشرت الصفحة الرسمية لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، مقطع فيديو يرصد المشاركة الشعبية الحاشدة من القوى السياسية والشبابية والأهلية وحتى المواطنين من مختلف الأعمار، في الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت أمام المنصة الأسبوع الماضي تضامناً مع القضية الفلسطينية، وتأييداً للقيادة السياسية في الحفاظ على الأمن والسلم العام بالمنطقة.

وكانت الحملة قد شاركت بالوقفة، ورصدت عبر صفحتها اليوم جانبا من اللقاءات على هامش الوقفة الاحتجاجية التي شهدت مشاركة الفئات المختلفة تحت شعار واحد «السلام رسالة.. السلام أمانة»، تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

 

محمود فوزي: المصريون يعلنون تأييدهم لرئيسهم عبدالفتاح السيسي

وقال المستشار محمود فوزي رئيس حملة المرشح عبدالفتاح السيسي الانتخابية، إن «المنصة شهدت عددا كبيرا جدا من المصريين، لإعلان دعمهم للقضية الفلسطينية ورفضهم لانتهاك حقوق الإنسان واستهداف المدنيين في فلسطين وتهجيرهم من أراضيهم، كما أعلنوا تأييدهم لرئيسهم عبدالفتاح السيسي لحماية القضية الفلسطينية وحماية الأمن القومي المصري».

وقال الكاتب الصحفي ضياء رشوان في مقطع فيديو خلال الوقفة: «ما نراه الآن ليس جزءا من التاريخ، لكن ما نراه اليوم هو جزء من الحاضر، وإن كان يمتد للتاريخ، فالمصريين هم المصريين في كل وقت، وهذا الشعب منذ 75 عاما لم يغير هذا الموقف، وفلسطين هي فلسطين أم القضايا، هذه القضية لن تسقط وفلسطين لن تضيع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جدد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة لنيل استقلاله وحريته وتأسيس دولته المستقلة وعاصمتها القدس.
جاء ذلك خلال لقاء السوداني، في بغداد، الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، لبحث سبل وقف العدوان الإسرائيلي على غزة، ومنع استمرار الإبادة الجماعية لمئات الآلاف من الأبرياء.
وأكد السوداني - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء العراقية "واع" - تواصل جهود العراق من أجل تخفيف معاناة المدنيين المحاصرين، مطالبا المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره القانوني والأخلاقي لوقف العدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • مخرج فلسطيني: لم يعد يمكن الحديث عن فلسطين في هوليوود عقب 7 أكتوبر
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • رئيس وزراء هنغاريا: السلام في أوكرانيا القضية الأساسية للاتحاد الأوروبي
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي