تتواصل برامج الدراسة التأسيسية للشارة الخشبية، التي تنظمها وزارة التعليم وتستضيفها إدارة تعليم الأحساء ممثلاً في إدارة النشاط الطلابي "القسم الكشفي"، بمركز الملك عبد العزيز الكشفي.

وتضمنت برامج اليوم الخامس، رحلة ميدانية للدارسين إلى "مزرعة الرفيعة"، بهدف تنفيذ المتدرب عمل الرحلة الخلوية وفق الطريقة الكشفية.

أخبار متعلقة أمانة الشرقية تمهل المواطنين 4 أشهر لمعالجة التشوه البصري بواجهات المباني"إجادة التعليمية".. مبادرة للحد من ظاهرة الدروس الخصوصية بالشرقية

تنظمها وزارة التعليم وتستضيفها إدارة تعليم الأحساء - اليوم تهدف الرحلة الخلوية إلى تعويد أفراد الكشافة على الصبر والاعتماد على النفس - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

تعزيز قيم التعاون

وتهدف الرحلة الخلوية إلى تعويد أفراد الكشافة على الصبر والاعتماد على النفس وتوسيع المدارك، بالإضافة إلى تعزيز قيم التعاون بين الأفراد المشاركين والشعور بروح الجسد الواحد.

وتجول القادة الكشفيون في ربوع الأحساء للتعرف على الأماكن السياحية، والمعالم الأثرية في المحافظة.

وفي المساء، يقدم عدة برامج متنوعة محكومة بوقت لإنجاز هذه المهمة، تحت المسمى العام للبرامج المتنوعة وهي تخطيط وتنفيذ الرحلة الخلوية والطهي الخلوي.

تعزيز قيم التعاون بين الأفراد المشاركين - اليوم الشعور بروح الجسد الواحد - اليوم الدراسة التأسيسية للشارة الخشبية تستمر لمدة 10 أيام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

الدراسة التأسيسية للشارة الخشبية

ومن هذه المهام "الرحلة الخلوية" ويقدمها القائد أحمد الصرعاوي، و"الشفرات والرسائل السرية" وينفذها القائد عبد الله السلمي، و"التقديرات والاتجاهات" يقدمها القائد بدر الحويل، و"رسم الخرائط" يقدمها القائد محمد العبد العالي، و"الطهي الخلوي" ينفذها القائد عبد الرحمن العقار.

يذكر أن الدراسة التأسيسية للشارة الخشبية تستمر لمدة 10 أيام، يتعلم خلالها المشاركون أساسيات الحركة الكشفية، ومهارات التخييم والرحلات، وطرق الإسعافات الأولية، بالإضافة إلى مهارات القيادة وبناء الشخصية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس الأحساء التعليم برامج متنوعة الأحساء وزارة التعليم السعودية

إقرأ أيضاً:

رحلة جديدة.. تحديثات Final Fantasy 14 تصل في 2 يوليو

كشفت Square Enix عن العرض الترويجي للتوسعة القادمة Final Fantasy 14: Dawntrail.
وفي حين أن عرض Dawntrail للمناطق والأعداء داخل اللعبة حصل على ردود فعل إيجابية عبر الإنترنت، إلا أن العيون الميتة للبطل تسببت في انتقادات عديدة.
أخبار متعلقة جمعية جدة الفلكية: اقتران القمر والمريخ يزين سماء الوطن العربي غدًاخطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلادوردًا على ردود الفعل السلبية، وعد المخرج Naoki Yoshida بتحديث رسومي من شأنه إصلاح تلك المشكلة قريبًا.توسعة جديدةأعلنت شركة Square Enix عن تاريخ الإصدار النهائي للعبة Final Fantasy 14 Dawntrail، وهي أحدث توسعة قادمة للعبة MMORPG الشهيرة.
وأنهت Square Enix بالفعل ملحمة Final Fantasy XIV Hydaelyn-Zodiark مع التوسعة السابقة Endwalker.

سيتم إطلاقها في الـ11 من أكتوبر المقبل متضمنة 24 شخصية.. "Dragon Ball Zero" لعبة منتظرة مليئة بالإثارة والحماس
للمزيد | https://t.co/feFGyunIF9#اليوم#DBSZ pic.twitter.com/tpVPluVzrf— صحيفة اليوم (@alyaum) June 8, 2024
وستضع Dawntrail لاعبي لعبة MMORPG ذات الشعبية الكبيرة في رحلة جديدة تمامًا إلى قارة تورال الغربية، والتي يقال إنها مستوحاة من ثقافة الأزتيك والمايا.
وستركز أحداث التوسعة على Warrior of Light، محارب النور الذي يسافر إلى العالم الجديد مع ألفينود وأليساي وإرينفيل في محاولة للعثور على الحاكم التالي لمنطقة Tural.مواقع جديدةوهناك مدينة ذهبية محتملة لاكتشافها، بينما تشمل بعض المواقع الجديدة مدينة توليول وجبال أوركوباشا، التي كانت في السابق بمثابة “قلب إمبراطورية العمالقة”.

من بينها "League of Legends.. أشهر 10 ألعاب مجانية في العالم العربي، ويلعبها عشرات الملايين من مختلف الأعمار بالدول العربية
#اليوم | #يوم_اللعب_العالمي | #اليوم_العالمي_للعب
للمزيد: https://t.co/TTAzWCmVAl pic.twitter.com/WjIJOpla7P— صحيفة اليوم (@alyaum) June 11, 2024
مع Dawntrail سيزيد الحد الأقصى للمستوى إلى 100، وتضيف وظيفتين Viper وPictomancer، وسباق جديد قابل للعب، وزنزانات متغيرة جديدة، وغارة Alliance، وغارة 8 لاعبين، والـ Ultimate raid .
من المتوقع أيضًا ترقية رسوم اللعبة، علاوة على ذلك، سينضم مستخدمو Xbox أخيرًا إلى Final Fantasy XIV بمجرد وصول هذه التوسعة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • 47 مئوية.. الأحساء والدمام الأعلى حرارة في المملكة
  • رحلة جديدة.. تحديثات Final Fantasy 14 تصل في 2 يوليو
  • السيسي في ذكرى 30 يوينو: اليوم نقف على أرض صلبة ذات بنية تحتية متطورة
  • السيسي: اليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في الإصرار على تجاوز الأزمات
  • اليوم .. مصر تحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف توقعات طقس الشرقية اليوم السبت