تمكن قطاع الأمن العام تنسيقاً ومديريتى أمن الدقهلية وبورسعيد من ضبط  عاطل له معلومات جنائية  مقيم بدائرة قسم شرطة المنزلة ومطلوب ضبطه واحضاره على ذمة قضية مخدرات والمقضى فيها بالسجن 10 سنوات، 
حال تواجده بدائرة قسم شرطة الضواحى ببورسعيد.

وذلك لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وعثر بمحل إقامته بدائرة قسم شرطة المنزلة بالدقهلية على 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش 6 كيلو جرام لمخدر البانجو  وكمية لمخدر الهيروين  و1500 قرص لعقار الكبتاجون المخدرو بندقية آلية وعدد من الطلقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة ضبط زوجين وبحوزتهما عدد 10 طرب حشيش وبيعيهم في منطقة بولاق الدكرور.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي لكتابة تفصيل واف عنها بشكل مفصل.

وكلفت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وأمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكانت قد تمكنت  الأجهزة الأمن بالجيزة من القبض على زوجين وبحوزتهما عدد 10 طرب حشيش، لترويجهم على زبائنهما ببولاق الدكرور.

البداية بورود معلومة لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بقيام زوجين بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة من مناطق مختلفة، بهدف ترويجها على عملائهما في منطقة بولاق الدكرور.

أكدت  تحريات المباحث صحة المعلومات الواردة، وتم ضبطهما وبحوزتهما حقيبة بداخلها عدد 10 طرب حشيش قبل ترويجها على عملائهما، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة سرقة  مالك أكاديمية لتعليم صيانة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية بالجيزة.

وكانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات البلاغ الوارد لقسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة بوجود بلاغ سرقة من مالك أكاديمية لتعليم صيانة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية وكائنة بدائرة القسم).

وتبين أنه حال حضوره للأكاديمية، اكتشف واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل المكتب الخاص به وبعض الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة.

وبالفحص والتقنين تبين أن وراء إرتكاب الواقعة طالب مقيم بدائرة مركز شرطة الصف ملتحق للتعليم بالأكاديمية.

وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن المسروقات بمسكنه (مبلغ مالى , لاب توب , 2 تابلت ، 9 هواتف محمولة , 4 هارد ديسك ، 2 واى فاى , 20 راما , جهاز كشف أعطال هواتف محمولة , 11 فلاشة).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام معلومات جنائية بورسعيد المواد المخدرة النیابة العامة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت النيابة العامة، بحبس نقاش 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة قتل سايس بمنطقة دار السلام.

كما أمرت النيابة بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي، لإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان، لبيان سبب الوفاة وتوقيتها والسلاح المستخدم.

كان ورد بلاغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (نقاش "توفى مُتأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة") - طرف ثان (سايس بجراج) مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول بإستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام من ضبط مرتكب الواقعة وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • براءة متهم في أحداث بولاق الدكرور
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور
  • سقوط 3 تجار مخدرات بكميات من الأستروكس والحشيش في عين شمس
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث بولاق الدكرور
  • سقوط تاجري مخدرات بـ3.5 كيلو هيروين في القاهرة
  • حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام
  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • ضبط 3 متهمين روجوا للمواد المخدرة عبر مواقع التواصل بالجيزة