بوابة الوفد:
2024-10-05@03:12:35 GMT

ويجز يدعم فلسطين من حفل كندا..فيديو

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

أحيا مغني الراب الشهير “ويجز”، أحدث حفلاته الغنائية، مساء أمس في كندا، بالتزامن مع الاحداث العصيبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، والتي كان لها حضور قوي وسط الحفل.

ويجز يدعم القضية الفلسطينية من كندا

لم يمر حفل ويجز في كندا دون ذكر دولة فلسطين ودعمها، حيث هتف بالحرية لفلسطين وطالب الحضور باستخدام تقنية “البث المباشر” من أجهزتهم المحمولة ومشاركته الهتاف .

 

مشاهدة الفيديو من هنا

 

 

ويجز من حفله في كندا

كان قد أعلن ويجز في وقتٍ سابق عن تبرعه بجزء من أجر حفلاته لجهود الأغاثة ورفع المعاناة عنهم، في ظل استكمال جولته الغنائية الخارجية.

 

أحدث أغاني ويجز حلوة منك

كانت أحدث أغاني ويجز من خلال “حلوة منك”، والتي قدمها خلال أحداث فيلم فوي فوي، وسجلت أكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وتقول كلماتها"حلوة منك قد سنك ضربتي ضرب العادي في ستة ياريت تهزيقي يقل منك ده اللي الاحظه فيكو أه يا سعدو حلوة منك قد سنك ضربتي ضرب العادي في ستة ياريت تهزيقي يقل منكده اللي الاحظه فيكو أه يا سعدو كان في وخلص ومنعته ويجز بطل وده نعته أرفع مستحدي على شعبه مش مأدي أنا بلاعبه ما تأخرنيش أنا تقبضني
ما تقبضنيش تبات في بطني أعمل فيها ما شوفتكش ألعبها خرسة العبها Multi كتيبة جاهزة على رنة
يحضر أقلب الحفلة درنا".

أغنية الدنيا إيه ويجز

بجانب أغنية “الدنيا إيه”، التي اجتازت حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها "والدنيا إيه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah الدنيا إيه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah والدنيا إيه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah الدنيا إيه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah إيدي طايلة وبتوصل، تعاديني دُغري هتتحصر M1000 وبتفصل فيها أول متعصب، فيها تاني ع الحامي، أنا ع المارد الألماني فين الكُترة في الغفلة، الليلة بيقعوا واحد ورا التاني، زهقت من اللي فيها وإيه اللي فيها جراوي مقدرش أأذيها، مقدرش أوسخ لبسي بيها ف منفضلها ومقضيها ياما قولنا الجيهة واتشرفنا بيها، علمتني إزاي أبيعك، أشبح ع المكنة السريعة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويجز حفلات ويجز ويجز يدعم فلسطين أحداث فلسطين فلسطين قطاع غزة طوفان الأقصى فلسطين الان حلوة منک

إقرأ أيضاً:

الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)

قال الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، إن لبنان تتعرض للقصف العدواني العنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن العدوان وحشي وغير مسبوق، وتتحلل بموجبه دولة الاحتلال من كل قواعد القانون الدولي.

بريطانيا تسير 100 رحلة تجسسية فوق غزة لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية بيان زعيم أنصار الله "الحوثي" حول العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان  الطائرات الحربية الإسرائيلية

وأضاف «عبد العاطي» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت مقهى شعبي في مخيم  طولكرم، كون أنه يعتبر الأكثر اقتضابا بالسكان في الضفة الغربية، مما أودى باستشهاد ما يزيد عن 25 شهيد، وإصابة 25 أخرين بجراح مختلفة من بينهم أطفال وعائلات كاملة.


وأوضح أن عمليات البحث عن جثامين الشهداء وأجزائهم الممزقة جراء العدوان الإسرائيلي مستمرة حتى الآن، لافتًا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مخيم طولكرم، كون أن المخيمات تعتبر الخزان الثوري للشعب الفلسطيني ودولة الاحتلال تريد قتل واستهداف المقاومين والمدنيين دون أي رادع.

قوات الاحتلال الإسرائيلي

وتابع: «قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في عملياتها العسكرية دون الالتزام بالحد الأدنى من قواعد القانون الدولي للإنسان التي تفرض قواعد محددة، فضلا عن أن دولة الاحتلال تقصف دون مراعاة التميز بين المدنيين وغير المدنيين، كما لم تراعي مبدأ الضرورة العسكرية وتقليل الضرر العارض».  
 

مقالات مشابهة

  • الشهري: ديالو يحتاج أحد يقرأ عليه .. فيديو
  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • جمعة: النبي كنز مخفي لمن أراد باب الله وعز الدنيا ومفاتيح الجنة
  • أستاذ طب نفسي: التطرف نزعة بشرية فيها غلو وعنف (فيديو)