كشف الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تمكن إدارة العلاج الحر بالمديرية، من ضبط مركز طبي في تخصص الجلدية وزراعة الشعر بمدينة طلخا، تديره طالبة في معهد تمريض، وذلك من خلال لجنة مشكلة من الدكتور محمد عبد العزيز والدكتور محمود الصاوي، من فريق العلاج الحر بالمديرية، ومسؤولي العلاج الحر بالإدارة الصحية في طلخا.

حملات تفتيشية في الدقهلية

وأشار «مكين» في تصريحات صحفية، إلى أنّ الحملات جاءت بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة ومحافظة الدقهلية، باستمرار جهود إدارة العلاج الحر المكثفة، للتأكد من مؤهلات مقدمي الخدمة الصحية بالقطاع الخاص، والاشتراطات الواجب توافرها بالمنشآت الطبية الخاصة.

ضبط مركز طبي تديره طالبة 

وأشار الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر بالمديرية، إلى أنّ اللجنة تحركت على الفور، إثر معلومات وردت للإدارة، بوجود مركز غير مرخص لزراعة الشعر بمدينة طلخا، تديره ويمارس مهنة الطب به طالبة بمعهد تمريض وحاصلة على دبلوم فني.

وأضاف «فؤاد» أنه جرى ضبط المذكورة في أثناء إجرائها عملية زرع شعر لمريض داخل المركز، وجرى تحرير محضر لهات بانتحال صفة طبيب وإدارة منشأة طبية دون ترخيص، وتسليمه إلى الجهات المختصة بقسم شرطة مدينة طلخا.

وأكد أنه جرى استصدار قرار الغلق الإداري للمركز المذكور، مشددًا على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة، حيال أية مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلاج الحر صحة الدقهلية العلاج الحر

إقرأ أيضاً:

نتيجة دبلوم تجارة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول بوابة التعليم الفني

نتيجة دبلوم تجارة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول بوابة التعليم الفني.. بالتزامن مع اقتراب إعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024، يترقب الطلاب وأولياء الأمور هذه اللحظة بفارغ الصبر، حيث تشكل هذه النتائج خطوة مفصلية في تحديد مستقبلهم المهني والأكاديمي. 

وتُعد الدبلومات الفنية إحدى الركائز الأساسية في النظام التعليمي، إذ تزود الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لدخول سوق العمل أو مواصلة التعليم في التخصصات المختلفة. 

نتيجة دبلوم تجارة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول بوابة التعليم الفني

في هذا السياق، يُثار الكثير من الاهتمام حول أداء الطلاب ونسب النجاح والتفوق، مما يعكس مدى تطور وجودة التعليم الفني في البلاد.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.
- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
- إدخال بيانات الطالب.
- إدخال رقم جلوس الطالب.
- تحديد محافظة الإقامة.
- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
- الضغط على كلمة استعلام.
- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024، الذي سيتم تفعيله قريبًا، سيوفر للطلاب نتائجهم بشكل مفصل لجميع المواد الدراسية التي خضعوا للامتحانات فيها.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

من المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الساعات القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبد اللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

١- التعليم الصناعي نظام الخمس سنوات توزيع الدرجات نحو 1000 درجة.

٢- نظام الثلاث سنوات توزيع الدرجات 700 درجة.

٣- نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج مجموع درجاته نحو 570 درجة.

والجدير بالذكر أن امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) فى كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهنى – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسى الحالى 2023 / 2024، انطلقت اعتبارًا من السبت 25 مايو 2024 للامتحانات التحريرية، كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت الخميس الموافق 27 يونيو.

مقالات مشابهة

  • نتيجة دبلوم تجارة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول بوابة التعليم الفني
  • الإثنين القادم.. الصحة تُطلق قافلة طبية مجانية بمنطقة وادى ماجد غرب مرسى مطروح
  • الإعدام شنقا لـ «طالبة وصديقتها» لاتهامهم بقتل طفل بعد استدراجه لطلب فدية من أسرته بالقليوبية
  • إصابة طالبة بإغماء خلال امتحان مادة الكيمياء بالمنيا
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزًا عالميًا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • أمين صندوق العلاج الطبيعي: النقابة كانت توجهها سياسيا لخدمة "الجماعة الإرهابية" قبل ثورة 30 يونيو