قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل محاكمة عاطل إلى جلسة 18 نوفمبر المقبل، للمرافعة، وذلك لاتهامه بقتل رئيس جمعية خيرية لسرقته بقسم فاقوس محافظة الشرقية، صدر القرار برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة.

تعود أحداث القضية رقم 519 لسنة 2023 جنايات فاقوس، المقيدة برقم 1450 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، بالعثور على جثة المجني عليه «ياسر إبراهيم مصطفى العلايلي»، 58 سنة، مشرف نشاط بمدرسة ورئيس جمعية خيرية بمدينة فاقوس، مقيم ببندر فاقوس، جثة هامدة ووجود آثار خنق وحبل حول عنقه، وذلك داخل مقر الجمعية الخيرية التي يتولى رئاستها، فيما تبين أن باب الخزينة الخاصة بالجمعية كان مفتوحا على مصراعيه وتمت سقة ما بداخلها ولا يوجد بها أموال.

وتبين من الفحص أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «محمود.م.ع»، 23 سنة، عاطل، وأن المتهم كان يتردد بصفة دورية على المجني عليه لصرف مبلغ الإعانة المستحق لوالدته، يوم الواقعة توجه المتهم إلى المجني عليه حيث كان متواجد بمفرده داخل الشقة مقر الجمعية، فغافله المتهم ثم طوق عنقه بحبل وما أن أزهق روحه حتى سرق هاتفه والمبالغ المالية الموجودة بخزينة الجمعية ولاذ بالفرار، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضًاعشيق أمها اعتدى عليها وقتلها.. والد طفلة الشرقية يكشف تفاصيل الجريمة ويطالب بالإعدام للمتهمين

«مسعف بالشرقية» ينقذ حياة سيدة مسنة تعرضت لأزمة قلبية حادة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل أخبار الحوادث تأجيل محاكمة حوادث محكمة جنايات الزقازيق قسم فاقوس جنايات فاقوس

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت، بمعاقبة المتهم بقتل «منجد المعادي»، بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

قتل منجد المعادي

وكشفت تحقيقات نيابة جنوب القاهرة الكلية، في واقعة مقتل منجد يُدعى "أيمن.ع" 42 سنة، ومقيم في كوتسيكا بحلوان، على يد زوج خطيبته السابقة بسبب خلافات بينهما، وقيامه بتقطيع جثته إلى أشلاء ووضعها في 7 أكياس بلاستيك سوداء اللون، والتخلص منها في منطقة مهجورة على كورنيش المعادي، أن المتهم استأجر شقة في منطقة حدائق حلوان، وتحديدًا بالقرب من محل التنجيد الخاص بالمجني عليه، قبل عدة أشهر من ارتكاب الواقعة.

وذكرتِ التحقيقات أن المتهم نجح في استدراج المجني عليه إلى تلك الشقة، وبمجرد دخوله سدد له المتهم 6 طعنات في البطن، و4 في الظهر للتأكد من وفاته، وقام بتقطيع جثة المجني عليه لأشلاء ووضعها في 7 أكياس بلاستيك، والتخلص منها في منطقة العثور عليها على كورنيش المعادي. وتولتِ النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًالقبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

استقبلته ابنته وأصدقائه.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد قضاء العقوبة

مقالات مشابهة

  • ننشر منطوق الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • الجنايات الكبرى: حبس شخص حسّس على فتى في الأردن
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • المشدد 3 سنوات وغرامة لمتهم بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات لشخصين لحيازتهما مواد مخدرة بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات لـ "خفير خصوصي" حاز مخدرات وسلاح بالشرقية
  • المشدد 3 سنوات لشخصين تاجرا في المواد المخدرة بالشرقية