يشير الجدول الزمني لعلاقة تايلور سويفت وترافيس كيلسي إلى التقدم الطبيعي في هذه العلاقة، لكن خبيرة في العلاقات حذرت أيضاً من التسرع في العلاقة.

وتواعد المغنية البالغة من العمر 33 عاماً، والتي ستصدر ألبومها الجديد غداً، الجمعة، عضو فريق كانساس سيتي تشيفز ترافيس كيلسي (34 عاماً).. وقد شوهد الاثنان معاً في عدة مناسبات.

ومع اقتراب تايلور وترافيس من مرور ثلاثة أشهر على أول لقاء بينهما في يوليو (تموز)، طلبت صحيفة ميرور من خبيرة العلاقات سالي بيكر توضيح ما إذا كان الجدول الزمني لهذه العلاقة يمكن البناء عليه في المستقبل.

وفي حديثها حصرياً لصحيفة ميرور، قالت سالي: "المسار من الانجذاب الأولي والمواعدة إلى الوقوع في الحب يتكشف عادة على مدى فترة حوالي ثلاثة أشهر.. وفي حين أن كل علاقة فريدة من نوعها، فإن هذا الإطار الزمني يسمح بالتقدم الطبيعي للتعرف على شخص ما، وتطوير العلاقة الحميمة وتقييم التوافق قبل أن تترسخ المشاعر الأعمق".

وأشارت الخبيرة إلى أن أشهر الخريف والشتاء "تميل إلى أن تكون مواسم تساعد بشكل خاص على الاقتران والاستقرار في علاقات جديدة".. ثم أضاف أنه "مع برودة الطقس، غالباً ما يبحث الأشخاص عن فرص للتواصل والرفقة من أجل "الشعور بالدفء"، كما توفر العطلات والمناسبات المرتبطة بها أيضاً مناسبات لقضاء وقت ممتع مع شريك جديد".

وفي ختام تحليلها، قالت سالي إن ثلاثة أشهر هي "معيار معقول لتقييم الإمكانات طويلة المدى لشراكة جديدة"، لكنها حذرت تايلور وترافيس بعد ذلك.. وقالت: "ومع ذلك، يجب على الأزواج الجدد تجنب التسرع في إنجاز مراحل العلاقة المهمة لمجرد أن هذا هو موسم الاقتران".

ويأتي ذلك بعد أن تم الإبلاغ عن أن تايلور وترافيس قد اتخذا الخطوة التالية في علاقتهما، من خلال تخصيص قصر قيمته 6 ملايين دولار للمضي قدماً في علاقتهما الرومانسية.. ويضم القصر الواقع في مدينة كانساس سيتي ست غرف نوم وستة حمامات ويمتد على مساحة 17000 قدم مربعة، بالإضافة إلى توفير المزيد من الخصوصية والعزلة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تايلور سويفت ترافيس كيلسي

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس: نهر النيل هو الأب للمصريين.. والأرض المحيطة به أما لهم

استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الاثنين، السفير حسن إبراهيم موسى، سفير إثيوبيا بالقاهرة، في أول زيارة للسفير الإثيوبي للبابا.

العلاقة بين الكنيستين الإثيوبية والقبطية 

تحدث البابا أثناء اللقاء في نبذة مختصرة، عن تاريخ الكنيسة القبطية والعلاقات الطيبة التي تربط الكنيسة القبطية بالكنيسة الإثيوبية، بحكم أنهما كنيستان شقيقتان.

كما أشار البابا إلى الحضارة المصرية، لافتًا إلى أهمية نهر النيل لكل المصريين، حيث أنهم يعيشون طوال تاريخهم معًا حوله، ومنه يستمد المصريون وحدتهم الوطنية القوية، وأضاف: «النهر بالنسبة للمصريين، هو الأب، والأرض المحيطة به هي الأم التي تحضننا جميعًا، وعليها نحيا معًا في سلام مسلمون ومسيحيون».

وشدد على أن نهر النيل له دورُ مهم في الحفاظ على العلاقة الطيبة بين مصر وإثيوبيا.

كما أوضح أن الكنيسة القبطية بالإضافة إلى دورها الروحي، لديها دور اجتماعي بهدف لمساعدة المجتمع داخل مصر وخارجها، من خلال إنشاء المدارس والمستشفيات التي يوجد العديد منها في دول إفريقيا، ومن بينها إثيوبيا.

وأعرب السفير الإثيوبي، عن حرصه على الحفاظ على العلاقة الطيبة بين مصر وإثيوبيا، مشيرًا إلى اهتمامه بالتاريخ المصري والقبطي، وأنه يتطلع دومًا إلى زيارة المتاحف والأديرة المصرية.

حضر اللقاء الراهب القس كيرلس الأنبا بيشوي، مدير مكتب قداسة البابا، والقس رافائيل رمزي من سكرتارية قداسة البابا، والسيدة بربارة سليمان مدير المكتب البابوي للمشروعات والعلاقات.

مقالات مشابهة

  • الزعاق يكشف العلاقة بين الإنسان والنجوم .. فيديو
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • روسيا تخطط لإنشاء محطتها الفضائية الخاصة عام 2027
  • روسكوسموس تعتمد الجدول الزمني لإنشاء المحطة الفضائية الروسية
  • الجول الزمني لانتخابات نقابة التشكيليين.. على مقعد النقيب والمجلس
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • البابا تواضروس: نهر النيل هو الأب للمصريين.. والأرض المحيطة به أما لهم
  • القلق وداء باركنسون.. ما العلاقة؟
  • جزيرتان إذا انطلقت من إحداهما اليوم سوف تصل بالأمس .!
  • عطوة ثلاثة أشهر بحادثة مقتل الطبيب الغرايبة / تفاصيل الجريمة + وثيقة