أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة  بالدقهلية أن إدارة العلاج الحر تمكنت من خلال لجنة ضمت الدكتور محمد عبد العزيز والدكتور محمود الصاوى من فريق العلاج الحر بالمديرية وذلك بالتنسيق مع مسئولى العلاج الحر بالإدارة الصحية بطلخا من ضبط مركز طبى لتخصص الجلدية وزراعة الشعر بمدينة طلخا  تتم ادارته دون ترخيص.

بدوره ,قال الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر بالدقهلية إن اللجنة تحركت على الفور إثر معلومات وردت للإدارة عن وجود مركز غير مرخص لزراعة الشعر بمدينة طلخا يديره  ويمارس مهنة الطب به طالبة بمعهد تمريض وحاصل على دبلوم فنى .

وأضاف فؤاد أنه تم ضبط المذكورين أثناء قيامهم بعملية زرع شعر لمريض بداخل المركز وجرى تحرير محاضر لهم بانتحال صفة طبيب وإدارة منشأة طبية دون ترخيص وتسليمها إلى الجهات المختصة بقسم شرطة مدينة طلخا

وأكد أنه تم استصدار قرار الغلق الإدارى للمركز المذكور مشدداً على عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين. 

وذلك بناءا  على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية باستمرار جهود إدارة العلاج الحر المكثفة في التأكد من مؤهلات مقدمي الخدمة الصحية بالقطاع الخاص والاشتراطات الواجب توافرها بالمنشآت الطبية الخاصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: والاشتراطات القطاع الخاص محمد فؤاد محافظ الدقهلية الجهات المختصة وكيل وزارة الصحة بالدقهلية سلامة المواطنين إدارة العلاج عملية زرع العلاج الحر

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام

قال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، في تغريدة عبر منصة «إكس»: التقيتُ اليوم مارك تومسون، الرئيس التنفيذي لشبكة «سي إن إن» العالمية، حيث ناقشنا ما تقدمه دبي من خدمات رائدة وبنية تحتية متطورة تستفيد منها المؤسسات الإعلامية الإقليمية والدولية. 
وأضاف سموه: «قبل أكثر من 20 عاماً، اختارت «سي إن إن» دبي مقراً إقليمياً لها، لتصبح واحدة من أبرز المؤسسات الإعلامية التي اتخذت من مدينة دبي للإعلام موطناً لها». 
وتابع سموّه: «يؤمن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، برسالة الإعلام الهادفة والبنّاءة، ودوره الحيوي في دعم المسيرة التنموية، ونحن نتطلع إلى أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل القطاع الإعلامي».
 

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: نتطلع أن تكون دبي مركزاً عالمياً لتصميم مستقبل الإعلام
  • مراقبة الأغذية بالدقهلية توصى بإغلاق 77 منشأة دون ترخيص
  • لخطورة تشغيلها على الصحة..مراقبة الأغذية توصي بإغلاق 77 منشأة دون ترخيص بالدقهلية
  • صحة الإسماعيلية تحرر إنذرات بالغلق لـ9 منشآت طبية مخالفة بالقنطرة غرب
  • إنذارات بالغلق لـ 9 منشآت طبية مخالفة بالقنطرة غرب في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
  • العلاج الطبيعي بالدقهلية يعلن بدء اليوم الصحي للوقاية من أمراض العصر وعلاج المرضى مجانًا
  • مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية
  • مصر تكافح الإدمان بـ 33 مركزا على مستوى 19 محافظة.. فيديو
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات – تفاصيل
  • تنسيق معهد فني تمريض 2024 في المرحلة الثالثة