بوابة الوفد:
2024-07-04@04:58:49 GMT

وفاة شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة هامدة لشخص، واستقبل قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى 6 مصابين آخرين، وجميعهم نقلتهم سيارات الإسعاف، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل ودراجة بخارية.

وكان مستشفى الفيوم العام استقبل جثة لمواطن تم إيداعها بمشرحة المستشفي، كما استقبل قسم الاستقبال والطوارئ 6 مصابين بإصابات مختلفة، تراوحت بين كدمات وكسور.

وتبين أن جميعهم أصيبوا فى حادث تصادم وقع بين 2 تروسيكل ودراجة بخارية بطريق قرية بياهمو، ونقلتهم سيارات الإسعاف الى المستشفي، وتم إزالة آثار الحادث من الطريق، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة ضبط زوجين وبحوزتهما عدد 10 طرب حشيش وبيعيهم في منطقة بولاق الدكرور.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي لكتابة تفصيل واف عنها بشكل مفصل.

وكلفت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وأمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وكانت قد تمكنت  الأجهزة الأمن بالجيزة من القبض على زوجين وبحوزتهما عدد 10 طرب حشيش، لترويجهم على زبائنهما ببولاق الدكرور.

البداية بورود معلومة لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بقيام زوجين بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة من مناطق مختلفة، بهدف ترويجها على عملائهما في منطقة بولاق الدكرور.

أكدت  تحريات المباحث صحة المعلومات الواردة، وتم ضبطهما وبحوزتهما حقيبة بداخلها عدد 10 طرب حشيش قبل ترويجها على عملائهما، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة سرقة  مالك أكاديمية لتعليم صيانة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية بالجيزة.

وكانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات البلاغ الوارد لقسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة بوجود بلاغ سرقة من مالك أكاديمية لتعليم صيانة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية وكائنة بدائرة القسم).

وتبين أنه حال حضوره للأكاديمية، اكتشف واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل المكتب الخاص به وبعض الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة.

وبالفحص والتقنين تبين أن وراء إرتكاب الواقعة طالب مقيم بدائرة مركز شرطة الصف ملتحق للتعليم بالأكاديمية.

وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن المسروقات بمسكنه (مبلغ مالى , لاب توب , 2 تابلت ، 9 هواتف محمولة , 4 هارد ديسك ، 2 واى فاى , 20 راما , جهاز كشف أعطال هواتف محمولة , 11 فلاشة).

بتساعد جوزها في توزيع الحشيش..حبس زوجين 4 أيام بتهمة الإتجار في المخدرات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطوارئ حادث تصادم تروسيكل النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، قبل قليل، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضة، وربيع محمد قرني 27 عاما ة، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائرة مركز طامية، وإصابة 10 آخرين.


وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم