استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، أعضاء من  جروب «فاعل خير» القادم من محافظة البحر الاحمر لدعم الاطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجانى داخل المستشفى.

وضم وفد جروب «فاعل خير»محمود قطب، منسق المبادرة، ساره صلاح،  ساره احمد ، وكل من سلوى وليلي وراويه مصطفي أعضاء الفريق


ووزع أعضاء الجروب الخيري  عدد من الهدايا منها ٣٠٠ قطعة ملابس شتوية و٢٠٠ لعبة اطفال وذلك للتخفيف على المرضي والمساهمة في دعمهم معنويا لمواصلة مسيرة العلاج .

ووجه أعضاء الجروب  الشكر  لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى واشادوا بالخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.

واكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، على أن مثل هذه الزيارات ترفع من معنويات المرضي وتجعلهم أكثر شجاعة لمواجهة المرض واستكمال مسيرة العلاج موجها الشكر لأعضاء جروب «فاعل الخير» الذين حضروا خصيصا من محافظة البحر الأحمر لدعم الاطفال مرضي السرطان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاعل خير شفاء الأورمان علاج الأورام الأقصر البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

أمراض ترفع الرأس

#أمراض ترفع الرأس

#محمد_طملية

إلى الصديق ” محمود عيسى موسى ” .

اسمع يا محمود . أنت ” فنان تشكيلي ” ، وكاتب وعضو هيئة ادارية في ” رابطة الكتاب ” ، وصاحب ” صيدلية الشمال ” في مدينة ” إربد ” ، والمقارنة بيني وبينك تبدو في صالحك للوهلة الأولى ، أو هي كذلك في نظر السذج فقط . انما أنا الأقوى ، وأتميز بإصابة ” سرطانية ” في موقع يرفع الرأس . اللسان أيها الصديق . أنت ، هل تجرؤ ، وبالأحرى : ألا تخجل من تقاريرك الطبية التي تقول أن ” السرطان ” أصابك في ( الخصية ) ؟ .

مقالات ذات صلة تشعتشبان مغشوش 2024/06/26

لاحظ أنني ذكرت أعلاه جزءا يسيرا مما ورد في ” المكالمة التاريخية ” التي جرت بيننا صباح الجمعة . وأعترف أن أسلوبك في مخاطبتي لم يعجبني بتاتا : لقد عاملتني كمصاب مستجد ، وكأنني طارئ ومتطفل على المرض . ولم يبق الاّ أن تأمرني بحفر خنادق لا مبرر لها ، مثلما يحدث في ” المعسكرات الكشفية ” : القادة لا يحبون أن يبقى المنتسبون الجدد مطروحين في الثكنات .

ايها الاستاذ . أنت أقدم مني ، وأكثر خبرة ، وأنت مبّجل ومهيب ومرهوب الجانب . ولكن هذا لا يعطيك أي حق في أن تهملني . بل على العكس : ساعدني يا أخي . أشر عليّ ، وسوف أستجيب دون تلكؤ . علّمني كيف أتألم برجولة .. وكيف أتجرع ” الكيماوي ” ، و ” أتعرض للأشعة ” ، دون أن يرف لي جفن .

” محمود ” بجد ، ساعدني في جعل ” السرطان ” تافها . وأنت تعرف أنه كذلك فعلا..

مقالات مشابهة

  • قنبلة السكر.. عالم سوري يتوصل لطريقة جديدة لعلاج السرطان
  • بالصور.. بدء تشغيل استراحة “جوانا أمل” لأطفال مرضى السرطان بـ مروي
  • حظك اليوم برج السرطان السبت 29-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • كيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك
  • أمراض ترفع الرأس
  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • نقل أطفال مرضى بالسرطان للعلاج في مصر
  • الرابطة السورية لأطباء الأورام تقيم مؤتمرها العلمي التاسع والعشرين
  • مصادر أممية لسوا: بدء مغادرة دفعة من أطفال مرضى السرطان بغزة إلى مصر