كشفت تحقيقات النيابة العامة في القليوبية عن تفاصيل صادمة في اختفاء صغيرة، تبلغ من العمر 7 سنوات، خلال إقامتها مع والدها وزوجته، حيث تبين قيامهما بانهاء حياتها ودفنها في المطبخ أسفل البلاط بعد طلبها الذهاب للإقامة مع والدتها بسبب سوء معاملة زوجة أبيها لها. 

وأشارت التحقيقات إلى أن والدة الطفلة لاحظت اختفاءها وعدم الاتصال بها هاتفيا كعادتها يوميا، فتوجهت للسؤال عنها في شقة والدها الذي اصطحبها للإقامة معه بعد انفصالهما، إلا أنه أخبرها بعدم وجودها وخروجها للدروس الخصوصية، فانتاب الأم الشك من دافع أن ابنتها صغيرة السن ولا تخرج بمفردها، وزاد ذلك طوال فترة غيابها لأكثر من شهر، ما دفعها للاستغاثة بالنيابة العامة وإبلاغها باختفاء ابنتها لتبدأ التحقيقات.

 

 

 

مقابل سيارات للمعاقين .. مستريح ذوي الهمم يستولى على 5 ملايين جنيه العربيات اتعجنت.. دفن 4 من بين 17 ضحية في حادث أطفيح| صور

نجحت التحقيقات في كشف غموض اختفاء الطفلة، حيث تبين قيام والدها وزوجته الثانية بإذاقتها ألوان العذاب والتعدي الدائم عليها بالضرب لرغبتها في الذهاب للإقامة مع والدتها بسبب سوء معاملتهما، كما اعتادت الزوجة تحريض الأب عليها لينهال عليها بالضرب المبرح ويحتجزها بمفردها في غرفة، وفي يوم وأثناء وصلة تعذيب لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه من شدة الضرب، فاقترحت زوجته إخفاء جثتها ودفنها بالمنزل خشية افتضاح أمرهما وتعرضهما للمساءلة القانونية. 

 

خلع الأب وزوجته بلاط المطبخ لبعده عن باب الشقة، وحفرا حفرة بعمق متر ونصف المتر ودفنا فيه جثة الطفلة، وقاما بإعادة البلاط مرة أخرى، واستمر الأمر لمدة شهرين، حتى بدأت الأم البحث عن طفلتها، وانتقلت النيابة العامة لشقة الأب لكشف الجريمة، وتبين وجود آثار خلع ببلاط المطبخ، وبمواجهة الأب وزوجته الثانية انهارا واعترفا بجريمتهما بحجة تأديب الطفلة وعدم قصدهما قتلها. 

 

قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بقتل ابنة المتهم الأول الصغرى ودفنها في حفرة في مطبخ المسكن منذ شهرين، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة تفاصيل صادمة زوجة أبيها

إقرأ أيضاً:

النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة

واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس وأعضاء وموظفي جهاز التفتيش، أولويات العمل، وتعزيز الأداء والتعامل مع التحدّيات، وتنفيذ التوصيات المتعلقة بالنزول الميداني لأعضاء التفتيش للمحافظات، واستمرار النزول لمدة شهر.

وأكد الاجتماع على استكمال إعداد لائحة جهاز التفتيش القضائي على ضوء التعديلات القانونية الأخيرة لقانون السلطة القضائية، ومتابعة إنجاز قضايا جرائم العدوان وإعطائها الأهمية اللازمة، وتعزيز الشفافية والنزاهة ومحاسبة المخالفين، ومعالجة جوانب القصور في العمل.

وأهاب النائب العام بمضاعفة الجهود في تطوير الأنظمة وبناء القدرات والنزول الميداني للنيابات، للارتقاء والمساهمة في دعم جهود رؤساء ووكلاء أعضاء النيابة في الميدان لإنجاز القضايا اولا باول ، وتصفية ما تبقى من القضايا المتأخرة، وقضايا رهن التنفيذ.

عقب ذلك، تفقد النائب العام، القاضي عبدالسلام الحوثي، ومعه القائم بأعمال رئيس جهاز التفتيش في النيابة العامة، القاضي على عبدالله الآنسي، سير العمل في نيابات غرب الأمانة وشمال الأمانة، وهمدان والجزائية في محافظة صنعاء، ونيابة الصناعة في الأمانة.

والتقى القاضي الحوثي بوكلاء النيابات القضاة، ياسر الزنداني ومحمد الشرفي وعبدالرحمن الشامي وزيد الأكوع وعبدالناصر البيضاني، وأعضاء وموظفي النيابات، واستمع منهم إلى شرح حول الوارد والمتصرّف من القضايا والمشاكل والصعوبات، ومستوى الإنجاز، والأداء والانضباط الوظيفي.

وطاف النائب العام بقاعات التحقيقات، والأقلام الجنائية، والأرشيف وإدارات النظم والمعلومات، وغرف الحجز، حيث اطّلع على عملية القيد والتسجيل للقضايا، وسير التحقيقات وآليات جدولة القضايا، والقدرات والإمكانات المتوفرة من تجهيزات، وأجهزة، وشكاوى الموقوفين.

ووجّه النائب العام بضرورة استيفاء ومراعاة كافة الشروط القانونية بجمع الاستدلالات والتحقيقات والدقة في التكييف، وتحديد الوصف القانوني الصحيح للوقائع، أو التصرفات، لما فيه ضمان تحقيق العدالة، وعدم إفلات المجرمين من العقاب الرادع، وحُسن تمثيل النيابة أمام المحاكم.

وشدد على رؤساء ووكلاء النيابات، سرعة التصرف بالقضايا التي على ذمتها مساجين كونها من المستعجلة، ومتابعة المحالة منها الى المحاكم للبت فيها، و النزول للسجون ومراكز التوقيف لما فيه منح السجناء حقوقهم المكفولة قانونا سيما الإفراج الشرطي او بالضمانات .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • تفاصيل احتفالات رعية القديس ميخائيل في الكرك بسوريا
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»
  • تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين غسلوا 100 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • تخصصا فى الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع متهمين بتزوير المستندات
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • مسؤول أميركي يكشف تفاصيل خطة إنهاء مهام قوات التحالف في العراق