وقعت شركة “مزارز” اتفاقية مع شركة “بي اتش ام كابيتال”، المدرجة في سوق دبي المالي، بهدف التعاون في الخدمات والاستشارات المالية، والاستفادة من الفرص المتنامية في أسواق المال، على مستوى دولة الإمارات والمنطقة.

وقال محمد أبو حجلة الرئيس التنفيذي، والشريك الإداري لشركة مزارز في الإمارات وعُمان ” مع احتفالنا باليوبيل الفضي للشركة، وقعنا اتفاقية مع بي ام اتش كابيتال، التي تمتلك سجلاً في مجال الخدمات المالية المتكاملة، الأمر الذي يسهم في تعزيز هوية العلامة التجارية لمزارز التي تتواجد اليوم في أكثر من 95 دولة حول العالم، مع شبكة متنامية من المتخصصين تضم أكثر من 47 ألف مهني وخبير”.

من جانبه، أكد عبد الهادي السعدي أهمية هذه الشراكة في توسيع وتطوير آفاق العمل بين شركتين رائدتين في مجالهما، بما يمكنهما من الوصول إلى أسواق جديدة، وتعزيز شراكتهما لتقديم خدمات أكثر ابتكاراً، وريادة، وشفافية، ومرونة، وفي نفس الوقت تتيح لـ”بي اتش ام كابيتال” تنويع استثماراتها، وتقديم خدمات مالية ناجحة وذات قيمة مضافة للاقتصاد الوطني في دولة الإمارات.

وأشار إلى أن البيئة المحفزة والتسهيلات التي تقدمها الإمارات، والتي جعلتها وجهة رئيسية للشركات الإقليمية والعالمية الرائدة، مضيفاً أن “بي اتش ام كابيتال” تتطلع إلى الاستفادة من مثل هذه الشراكات لمواصلة مسار نموها وتعزيز بصمتها فى الإمارات والمنطقة.

ومنذ افتتاح فرعها الأول في الدولة عام 1998، قدمت “مزارز” العديد من خدمات التدقيق والمحاسبة، والخدمات الضريبية، والاستشارات المالية، والاستشارات والخدمات القانونية، لمجموعة كبيرة من المؤسسات والشركات في القطاعين الحكومي والخاص.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بی اتش ام کابیتال

إقرأ أيضاً:

منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”

يشارك منتخب الإمارات للفروسية لالتقاط الأوتاد، في بطولة روسيا الدولية لالتقاط الأوتاد، التي تنطلق غدا “الثلاثاء” في العاصمة الروسية موسكو، وتستمر خلال الفترة من 9 إلى 15 يوليو الجاري، بإشراف الاتحاد الدولي للعبة وذلك باللباس التقليدي الرياضي .
وتشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات هي الإمارات، ومصر، وقطر، وروسيا، وجنوب أفريقيا، وبيلاروسيا، وكازاخستان، وسوريا.

واختتم المنتخب أمس “الأحد” مرحلة الإعداد في المعسكر الداخلي بأكاديمية بوذيب في منطقة الختم بأبوظبي، ضمن خطة الجهاز الفني لتأهيل الفرسان وتجهيزهم لمنافسات البطولة.

ويترأس البعثة راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وتضم خمسة لاعبين هم عبد الله محمد الشامسي، وسيف مبارك الحارثي، وفهد شنوان الشمري، وسيف سعيد الجنيبي، ومحمد عبد الله حسين.

وأكد راشد المزروعي أهمية المشاركة في بطولة روسيا الدولية، نظراً لدورها في الارتقاء بمهارات فرسان الإمارات، وتطوير قدراتهم ضمن خطة طويلة الأمد للوصول إلى مرحلة التأهل إلى مونديال 2026 ، مشيرا إلى أن المنتخب سيشارك في منافسات فئات عدة من بينها الرمح والسيف على مستوى الفردي والزوجي والفرق، والرمح حلقتين ووتد.وام


مقالات مشابهة

  • “استطلاع”: طرح 21 مشروعًا اقتصاديًا وتنمويًا لتمكين العموم من إبداء المرئيات بشأنها
  • محاكم دبي تُطلق باقة خدمات “في الشوفه” لتسهيل الإجراءات على كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • “النيابة”: الحكم على 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد سرقوا كيابل كهرباء
  • حاتم دويدار.. الرئيس التنفيذي لـ “إي آند”: “إي آند” نجحت في توسيع نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • موزة بنت طحنون: الاتّجار بالبشر أكثر الجرائم المنظمة انتشاراً
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”