أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة يطلب  من خلاله مخاطبة الجهات المعنية، وذلك من أجل الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراته أمام صنداونز.

وقرر مسئولو الكاف تعديل موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، لتقام في الثامنة مساء الأربعاء المقبل بدلا من الرابعة عصرا.

بشكل رسمي إيقاف لاعب نيوكاسل بسبب المراهانات الغير مشروعة الإيفواري مارسيال ترازي لـ "الفجر الرياضي": مستعدون لأمم إفريقيا وسنهزم المنتخب المصري
موعد مباراة الذهاب أمام صنداونز

وأعلن نادى صن داونز على الصفحة الرسمية الخاصة بالفريق على موقع " أكس " أن مباراة الذهاب أمام الأهلى المقرر لها الأحد المقبل على ملعب لوفتس سرسفيلد في جنوب إفريقيا ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، سوف تقام فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صن داونز الاهلي وصن داونز الدوري الافريقي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد فينيسيا، في اللقاء المقرر له اليوم السبت، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي

وتنطلق صافرة مباراة ميلان ضد فينيسا في بطولة الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة وأربعة دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة وأربع عشر دقيقة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب سان سيرو.

ويحتل فريق ميلان المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد نقطتين، بينما يتواجد فينيسا في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة.

تشكيل ميلان ضد فينيسيا في الدوري الإيطالي

ماينان - إيمرسون رويال - جابيا - بافلوفيتش - ثيو هيرنانيدز - لوفتوس تشيك - فوفانا - بوليسيتش - ريجنديرز - لياو - أبراهام.

تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز ملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي

تعتبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المسؤولة بشكل حصري عن نقل مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ميلان ضد فينيسا عبر قناة Ad Sports Premium 1HD.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • عبدالمنعم ضمن تشكيل نيس المتوقع أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • عبدالمنعم أمام اختبار صعب.. موعد مباراة مارسيليا ضد نيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ديربي نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي.. موقف عبدالمنعم
  • موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي