اطلقت شركة الزورا للتطوير العقاري، – المشروع المشترك بين حكومة عجمان وشركة سوليدير العالمية بي إل سي، والمطور العقاري الرئيسي لمدينة الزورا -، “جايت واي” المشروع السكني الفاخر الذي يقع في منطقة “بورتو” الزورا، ويطل على مرسى المارينا بمدينة الزورا.

يجمع مشروع “جايت واي” بين التصميم العمراني العصري والطبيعة الساحرة ويتميز بقربه من محمية القرم الطبيعية، ونادي الزورا للجولف، وشاطئ خور عجمان ويوفر المشروع تجربة متكاملة واستثنائية تمزج بين الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء المنسقة والمرافق وكافة الخدمات العصرية.

ويقدم “جايت واي” 157 شقة سكنية، تتميز بمساحاتها الشاسعة التي تبدأ من 685 قدماً وتتألف الشقق من استوديوهات وشقق من غرفة واحدة إلى ثلاثة غرف نوم بالإضافة الى شقق “دوبلكس” مصممة جميعها بأعلى المعايير العلامية لتوفير تجربة عيش عصرية تلبي مختلف متطلبات الأفراد والعائلات كما تم تجهيز المبنى بأحدث المرافق الخدماتية، منها مركز لللياقة البدنية ومسبح عائلي وملعب.

وقال جورج سعد، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير العقاري ” يُقدم المشروع، فرصة مميزة للاعبي الجولف، والمستثمرين والعائلات اللذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء وتجديد النشاط في منطقة ذات مناظر خلابة، اذ تتميز مدينة الزورا بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك منتجع “ذا أوبيروي بيتش ريزورت – الزورا” الحائز على جوائز عالمية، ونادي الزورا للجولف من تصميم “نيكلوس” الشهير المكون من 18 حفرة، ومرسى مارينا 1، ومحمية الزورا الطبيعية الساحرة، حيث توفر هذه البيئة الاستثنائية فرصاً لا مثيل لها للتمتع بمعالم المدينة والأنشطة السياحية المختلفة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“نقل عجمان” تعرض فرصا استثمارية في “ملتقى الاستثمار الأول”

استعرض ملتقى المستثمرين الأول الذي نظمته هيئة النقل في عجمان بمركز “سبيد” لفحص وتسجيل المركبات، اليوم، عددا من الفرص الاستثمارية التي توفرها الهيئة للمستثمرين.

ويأتي تنظيم الملتقى في إطار حرص الهيئة على تعزيز مكانة الإمارة اقتصاديا من خلال استقطاب المستثمرين في المجالات كافة، والمشاركة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وفق رؤية عجمان 2030.

وشارك في الملتقى العديد من المستثمرين المهتمين باستئجار المحلات والمكاتب والمساحات الإعلانية التي تديرها الهيئة، بالإضافة إلى المستأجرين الحاليين، ما أتاح الفرصة لتبادل الأفكار والتجارب وتبني أفكار جديدة تسهم في زيادة رقعة الاستثمارات التي تتبع الهيئة، بجانب الاستماع إلى ملاحظات ومقترحات المستثمرين المتعلقة بتحسين الخدمات وتطوير البيئة الاستثمارية.

وأكد القائمون على أعمال الملتقى التزام الهيئة بالعمل على تحسين وتطوير جميع الجوانب الخاصة بالاستثمارات.

وأعرب المشاركون في الملتقى في ختام أعماله عن تقديرهم للمبادرة، مشيرين إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز بناء علاقة قوية ومستدامة بين الهيئة والمستثمرين.وام


مقالات مشابهة

  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • "بدر الدين"  تحتفل بوضع حجر أساس كومباوند  ONE33 بالشيخ زايد
  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • “نقل عجمان” تعرض فرصاً استثمارية في “ملتقى الاستثمار الأول”
  • مؤسسة الملك خالد تطلق مشروع “إسناد الخدمات الحكومية” لرفع كفاءة وجاهزية المنظمات غير الربحية
  • “نقل عجمان” تعرض فرصا استثمارية في “ملتقى الاستثمار الأول”
  • 989 مليون ريال لمُستفيدي «سكني»
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • يُعد الأول من نوعه عالميًا.. “الطاقة” تطلق أكبر مشروع للطاقة المتجددة على مستوى المملكة