بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري الأبطال أمام شاختار، يصب نادي برشلونة كل تركيزه حاليًا نحو الكلاسيكو السبت المقبل أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-24.

ويعتبر هذا الكلاسيكو ذات أهمية كبيرة بالنسبة لتشافي، حيث أن الفوز فيه سيرفع من معنويات الفريق والمشجعين وسيدفعهم نحو تحقيق الأفضل، والأهم من ذلك أن الفوز سيعني تصدر البارسا لجدول الترتيب وخطف المركز الأول من الريال.

تقارير إسبانية تكشف عودة رافينيا للتدريبات واستعداده لمواجهة الكلاسيكو

غاب كل من كوندي، رافينيا، ليفاندوفسكي، بيدري، وفرينكي دي يونغ عن تشكيلة البارسا خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وهم أسماء مهمة بالنسبة لتشافي هذا الموسم.

وكشفت تقارير أن هناك تحديث جديد على قائمة الإصابات وبعض الأسماء ستكون جاهزة للمشاركة في الكلاسيكو، وهم رافينيا، ليفاندوفسكي ودي يونغ، في حين تم استبعاد كل بيدري وكوندي تمامًا.

ووفقًا لـ"Mundo Deportivo"، فإن أبرز العائدين هو رافينيا الذي تمكن من إتمام جزء من الحصص التدريبية الجماعية مع برشلونة للوقوف على مدى جاهزيته البدنية، وأشار الصحفي خافي ميغيل أيضًا أن البرازيلي تمكن أيضًا من المشاركة في مباراة مع زملائه في الفريق.

من ناحية أخرى، أكدت الصحيفة الإسبانية بأن الجهاز الفني في برشلونة لا ينوي المخاطرة بأي من اللاعبين، وسيتم إشراك من يكون جاهز بدنيًا بشكل كامل ومؤكد فقط، ولن تكون أهمية الكلاسيكو ورقة ضاغطة لفعل العكس.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات

كشف أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، عن أسباب عودته للانتظام في التدريبات الجماعية، حيث وجه رسالة مؤثرة لأسرة الضحية السيد أحمد الشبكي.

جوميز يفكر في الدفع بأحمد فتوح في مباراة الشرطة الكيني شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح مران بدني خفيف لـ فتوح على هامش تدريبات الزمالك

كتب فتوح عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ))، و((بَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ))".

وتابع: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي. لا توجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا توجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وأضاف: "أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، وخاصة أن ما حدث سيظل عالقًا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".

وفيما يتعلق بعودته للتدريبات، قال: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكني ملتزم بعقد مع النادي، ومتغيب لأكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع، ويجب الالتزام ببنود العقد".

واختتم: "وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة، وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد".

مقالات مشابهة

  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو
  • لاعب الاتحاد يستعد للعودة للتدريبات الجماعية
  • إصابة عامل إثر سقوطه من سقالة بالطابق الرابع في المنيا
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • السوداني يحدد مشكلة نقص الكهرباء بالعراق: تمكن في النقل والتوزيع
  • بعد تقارير عن وضع حرج.. إيران توضح حالة سفيرها المصاب في تفجيرات البيجر
  • "الكلاسيكو" قمة جماهيرية في جولة "نحلم ونحقق"
  • الشارقة يعود بانتصار ثمين من قلب طاجيكستان
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة