الأسبوع:
2024-08-02@21:06:01 GMT

مجلس الزمالك يتنازل عن شكواه ضد ثنائي المصري

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

مجلس الزمالك يتنازل عن شكواه ضد ثنائي المصري

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التنازل عن الشكوى المقدمة ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري بعد اتصالات بين إدارة الناديين خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء القرار بعد اتفاق مجلسي الإدارة على التعاون في أكثر من ملف خلال الفترة المقبلة وهو ما جعل مجلس الأبيض التنازل عن شكواه المقدمة لثنائي المصري.

ويسعى مجلس الزمالك الجديد في إزالة كافة العقبات التي وقعت فيها القلعة البيضاء من جهة، ومن جهة أخرى فتح تعاون جديد مع كافة الأندية المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عيد وأحمد أيمن منصور

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الإيمان العام

تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط سير العمل بمستشفى الإيمان العام بحي غرب مدينة أسيوط في جولة مسائية لمتابعة سير وانتظام العمل وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة على القطاع الصحي للتأكد من توافر الأدوية ومعرفة احتياجات المستشفيات وتقديم الدعم لها لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

وحيث بدأ محافظ أسيوط جولته، بتفقد بعض الأقسام كالإستقبال العام والطوارئ والحالات الحرجة والباطنة للاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمرضى داخل المستشفى وكما تفقد قسم الحروق والتجميل وزار للمرة الثانية مصابي حريق المطعم بمنطقة فريال بحي شرق للاطمئنان على صحتهم والتأكد من توفير كافة سبل الرعاية الصحية لهم ووجه بتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المتميزة لهم حتى تماثلهم للشفاء.

وكما تفقد اللواء هشام ابوالنصر صيدلية المستشفى للتأكد من توافر الأدوية بها ومعرفة النواقص منها واحتياجات المستشفى مؤكدًا تدخله لتوفير كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والتى تتضمن نوعيات الأنسولين وأدوية الضغط والسكر والمحاليل الطبية وأدوية الحساسية وأدوية المناعة" وتم تسليمها لمديرية الصحة تمهيدًا لتوزيعها على المستشفيات.

وأكد أبو النصر على أن من أولوياته العمل على تلبية طلبات المرضي، وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين مشيرًا إلى أنه سوف يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات العامة في أوقات مختلفة، للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر كافة الخدمات الطبية، لافتًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية التي تخدم قطاع كبير من المواطنين على مستوى المحافظة ومتابعة تقديم الخدمة للمرضى.

مقالات مشابهة

  • رئيس الزمالك السابق: مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي يضم كوادر إدارية مميزة.. وقادرون على النجاح
  • غضب غوميز من إدارة الزمالك المصري
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للتأكد من توافر الأدوية
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الإيمان العام
  • نجم الأهلي السابق يهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات.. "ضحكوا على الجماهير"
  • أحمد سالم: الزمالك لا يمانع سداد مستحقات باتشكيو وهذه تفاصيل شكواه
  • أحمد سالم: الزمالك لا يمانع سداد مستحقات باتشكيو.. وهذه تفاصيل شكواه
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الحميات بساحل سليم
  • طائرة الزمالك تتعاقد مع هنا سند
  • الزمالك يجدد عقد هنا سند لاعبة سيدات الطائره